بعد كشفها عن سر تلفيق قضية آداب لها.. عايدة رياض "مطلوبة" على جوجل

الجمعة 01 مايو 2020 | 11:13 صباحاً
كتب : آية محمود

تصدرت النجمة عايدة رياض، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد تصريحاتها الجريئة عن وتلفيق قضية أداب لها، خلال حوارها مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر".

وكشفت عايدة رياض، خلال حوارها مع الإعلامي محمد موسى، ببرنامج "خط أحمر"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، سر الـ100 دولار التي جعلتها تدخل السجن، قائلة: "الحقيقة إن الفلوس اتزقت عليا، وربنا العالم بيا".

فيديو وصور عايدة رياض تفتح للمرة الأولى ملف قضية الدعارة وهكذا ...

وقالت "رياض"، سبب طلاقها من محرم فؤاد، قائلة: "كان وقتها مسلسل المال والبنون وقتها، وكنت بنزل طول اليوم وبرجع متأخر جدًا، وكنت بخاف منه لأنه يخض وله شخصيته".

وتابعت: "قالي هو ده بانسيون ولا إيه، وبدأت الخلافات وبقيت بين نارين، وحصلت خلافات كتير لدرجة إني نزلت بشنطة هدومي وروحت التصوير بيها".

واستكملت: "طول ما كنت بمثل محرم فؤاد كانت بيتضايق، كان خايف عليا، وهو كان عنده حق، تركيبته كانت إن مراته متشتغلش"، مضيفة: "محرم فؤاد معملش فيا حاجة وحشة، ولكن كان بيتعب نفسيًا من التمثيل.

هنأت الفنانة عايدة رياض، الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسة حلول شهر رمضان الكريم، متابعة: "يارب كورونا تبعد عننا"، مشيرة إلى أنه وفي فترة سابقة كان هناك خطوط حمراء بالنسبة لها، مضيفة: "بس دلوقتي كله بيفاجئني ويدخل في الخطوط الحمراء".

وقالت الفنانة عايدة رياض، إنها تجلس في منزلها خلال فترة فيروس كورونا؛ لأنها تعاني من ضعف المناعة،

فى عيد ميلادها.. أزواج ورجال في حياة عايدة رياض

ويذكر أن الفنانة عايدة رياض ولدت في حي بولاق في القاهرة عام 1954، حيث ابتدأت حياتها الفنية كراقصة في الفرقة القومية للفنون الشعبية وهي في الرابعة عشر من عمرها. موضوعات ذات صلة:

أٌقرا ايضًا:

الحلقة 7 مسلسل "النهاية".. شاهد "إنرجي كو" تعتقل صباح لسرقتها نسخة وعي المهندس زين

الحلقة السابعة من "البرنس".. "أخوات رضوان يخططون لقتله مرة آخرى" (فيديو)