خليفة ميسي يقترب من الرحيل عن برشلونة

الجمعة 01 مايو 2020 | 09:55 صباحاً
كتب : أحمد عصام

دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل الدوري الإنجليزي جادون سانشو، لأحد أندية البريميرليج في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع أنسو فاتي نجم البلوجرانا، ليكون البديل الأمثل لخلافة سانشو في ملعب السيجنال إيدونا بارك.

واختتمت: "برشلونة يرفض رحيل اللاعب، ولكن من الممكن السماح له بالرحيل عن طريق الإعارة أو عن طريق وجود بند يضمن للبارسا أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه".

بوروسيا دورتموند يستعد لدخول الصراع لضم موهبة ريال مدريد

يفكر نادي بوروسيا دورتموند الألماني، الدخول في صراع المنافسة على ضم نجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية أن بوروسيا دورتموند يرغب في الحصول على خدمات سيرجيو ريجيلون ظهير أيسر ريال مدريد والمعار حاليًا إلى إشبيلية، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضافت: "دورتموند سيواجه منافسة شرسة من جانب إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، والثنائي الإنجليزي آرسنال، وتوتنهام هوتسبير، للتعاقد مع اللاعب الشاب".

واختتمت: "دورتموند يتسلح بالعلاقة الطيبة التي تجمعه مع الملكي، حيث سبق وأن تعاقد مع المغربي أشرف حكيمي لمدة موسمين على سبيل الإعارة، تنتهي بنهاية الموسم الجاري".

الأهلي يرفض رحيل لاعبيه مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية

فرانشيسكو توتي يكشف سبب رحيل محمد صلاح عن روما

اللجنة الأولمبية تنعي شهداء بئر العبد

اقرأ أيضا