رئيس مجلس مدينة دمنهور عن الدورة الرمضانية: حالة فردية تمت في مكان شعبي وحاسبنا المقصرين

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 10:44 مساءً
كتب : شادي أسامة

علق محمد خميس، رئيس مجلس مدينة دمنهور، على الدورة الرمضانية لكرة القدم التى عقدة فى أحد المدارس وشهدت تجمع كبير من الشباب، قائلاً:"هذه حالة فردية وقعت فى أحد مدارس المدينة دون وعى أو إدارك أو استشارة أى مسئول".

وأضاف "خميس" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تم التعامل مع الواقعة ومحاسبة كافة المقصرين، وتابع:" الدورة الرياضية تمت فى يوم واحد، وتعاملنا معها على الفور، وتم نقل مدير المدرسة وتناقشنا مع الشباب المشارك وأطلعناهم على خطورة المرحلة وضرورة اتباع الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأشار رئيس مجلس مدينة دمنهور، إلى أن المدرسة التى شهدت هذه الواقعة تقع فى مكان شعبى ، وتم محاسبة كل من أهمل أو قصر فيها، مشدداً على أن الجهاز التنفيذى بالمدينة يبذل مجهوداً كبيراً فى توعية المواطنين من خطورة جائحة فيروس كورونا.

وعرض مقدم البرنامج، جانب من الدورة الرمضانية التى شهدتها إحدى المدارس بمدينة دمنهور، وعلق قائلاً:"هذه دورة انتحارية وليست دورة رمضانية فضلاً عن أنها دعوة إلى الإنتحار الجماعى باسم المتعة ولعب الكرة ".

شاهد.. مواجهة ساخنة بين محامي رامز جلال ونقيب الإعلاميين

شاهد.. أحمد موسى يحذر من عودة السياحة الداخلية