طلعت يوسف: هذا شرطي لعودة الدوري من جديد

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 07:32 مساءً
كتب : شادي أسامة

أبدى طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ترحيبه بعودة بطولة الدورى، بشرط اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والاهتمام بأدق التفاصيل.

وقال يوسف ، خلال تصريحات إذاعية، "غرفة خلع الملابس يدخلها 50 فردًا بشكل يومي، إصابة أى منهم بفيروس كورونا ستؤدى لأزمة كبرى، هل سنلتزم بأدق التفاصيل لتفادى مثل هذا الموقف، أنا مع استكمال الدوري، ولكن الاهتمام بصحة الجميع وعدم المخاطرة بحياة أى فرد أهم من الالتفات للأمور المادية".

وأضاف مدرب الاتحاد، "الدورى متوقف منذ 50 يوما، وأى تفكير فى استئناف التدريبات سيكون بعد عيد الفطر، أى أننا أمام استئناف الدورى فى منتصف يوليو، وينتهى فى أكتوبر المقبل مع إمكانية تلاحم الموسم الجارى بالمقبل، وهذا سيؤدى لإصابة اللاعبين وهو ما يعود بالضرر على المنتخب الوطنى المقبل على المشاركة فى تصفيات أفريقيا وتصفيات كأس العالم".

ويذكر أن اتحاد الكرة وقرر إيقاف مسابقة الدورى منذ منتصف مارس الماضى وحتى منتصف مايو المقبل، بناءً على قرار مجلس الوزراء، بسبب تفشى وباء كورونا القاتل الذى أصاب العالم كله وأدى لتجميد النشاط فى كل البلدان.

فى سياق اخر

عرض الدكتور إيهاب أمين، رئيس اتحاد الجمباز، تصور عودة النشاط الرياضي للعبة على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال اللقاء الذي جمعهما مؤخرا فى ديوان الوزارة.

وأكد رئيس اتحاد الجمباز، على وضع تصور لعودة نشاط الجمباز خصوصا أنها من الألعاب الفردية مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية اللاعبين والأجهزة الفنية من فيروس كورونا.

وعرض رئيس اتحاد الجمباز، على وزير الرياضة عدد من الأماكن لتدريب منتخبات الجمباز وعلى رأسها المركز الأولمبي بالمعادي.

وأكد أمين، أن خطة عودة نشاط الجمباز ستكون تدريجية، وستكون البداية للاعبين المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو "2021"، ووضع برنامج خاص لهم استعدادا للأولمبياد، بالإضافة إلى اللاعبين الذين لديهم منافسات دولية أو قارية للتأهل إلى أولمبياد طوكيو.

وفى نفس السياق انتهى مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، من تعديل خطة الاستعداد إلى أولمبياد طوكيو "2021"، بعد تأجيلها عام بسبب انتشار فيروس كورونا وتعطيل النشاط الرياضي في معظم دول العالم.

وأوضع اتحاد الجمباز خطة جديدة للاعبين، الذين لم يتأهلوا إلي أولمبياد طوكيو "2021" حتى الآن، وخطة جديدة لإعداد اللاعبين المتأهلين.

الإسماعيلي يبدأ مفاوضات التجديد لثلاثي الفريق

عبر واتسآب.. تركي آل الشيخ يجدد عقد حارس مرمى ألميريا

اقرأ أيضا