الحلقة الثانية مسلسل "فلانتينو": هدى المفتي تسيطر على قلب عادل أنور

الاحد 26 ابريل 2020 | 12:45 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تسارعت الأحداث خلال الحلقة الثانية من مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام، الذي تعرض حاليا على قناة dmc الفضائية.

مازال الدكتور عبد العزيز خلال الحلقة الثانية من مسلسل فلانتينو، الذي يقوم بدوره الفنان "عادل أنور" يحاول التقرب من نبوية أو نانا التي تقوم بدورها الفنانة "هدي المفتي" في الحلقة الثانية من مسلسل "فالنتينو".

خلال الحلقة ظهر طرف جديد للعلاقة وهو الشاب هاني الذي يقوم بدوره "عمرو وهبة" وهو أخو زميلتها نهي الذي يحب نبوية ويحاول بشتى الطرق أن يلفت أنظارها ولكنها لا تفكر فيه.

وعلى الجانب الآخر هناك صراع واضح بين مدارس فالنتينو ومدارس البهاء وتحاول دلال عبد العزيز بمساعدة عادل إمام الفوز بالتحدي بين المدرستين.

يذكر أن آخر أعمال هدي في فيلم "بنات ثانوي" ويشارك في البطولة كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، مايان السيد، إضافةً إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم.

فريق عمل مسلسل فلانتينو

يضم مسلسل "فلانتينو" كوكبة كبيرة من النجوم، ويلعب فيه دور البطولة الزعيم عادل إمام، ويشاركه التمثيل كل من دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، طارق الإيبياري، علاء عمرو، سليمان عيد، إلهام عبد البديع، بدرية طلبة، هدى المفتي، وفاء صادق، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

القنوات الناقلة لمسلسل فلانتينو في رمضان

أما عن القنوات الناقلة لمسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام في رمضان 2020، فهو يعرض عبر عدة قنوات منها قناتي "dmc دراما"، وقناة "mbc"، بالإضافة إلى قناتي "osn ياهلا" و"ألفا"لمشفرتين.

موعد عرض فلانتينو على mbc 1

ويذاع المسلسل على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءَ يوميًا طوال الشهر الكريم، على أن يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

مواعيد عرض مسلسل فالنتينو على mbc وosn

ويذاع مسلسل فالنتينو للنجم عادل امام على قناة mbc 1 في تمام الساعة الثامنة مساءً يوميًا طوال الشهر الكريم ، كما يعرض على شاشة osn يا هلا الأولى في تمام الساعة التاسعة مساءً ، ويعاد الساعة الثالثة صباحًا والثانية والنصف ظهرًا.

تردد قناة دي ام سي dmc 2020 على النايل سات

– معدل الترميز: 27500

-التردد: 11449

– معدل الاستقطاب: أفقي h.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة سي بي سي cbc 2020 على النايل

– التردد: 11919 – 11488 .

– معدل الاستقطاب: أفقي h.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اقـــرأ أيضًا:

رامي رضوان يُطلق تحذيرًا خطيرًا من عقار كلوروكوين لعلاج كورونا

خالد عكاشة: تنمية سيناء أولوية للدولة المصرية