حجز 5 أشخاص بتهمة التشاجر بأسلحة بيضاء في الجيزة

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 08:49 مساءً
كتب : محمود صلاح

أصدرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، مساء اليوم الأربعاء، قرارًا بحجز 5 أشخاص من عائلتين بالوراق 24 ساعة على ذمة التحقيقات، لحين ورود التحريات بعدما ألقي القبض عليهم في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، بالإضافة إلى حيازتهم أسلحة بيضاء.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من غرفة النجده بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، تبين نشوب مشاجرة بين طرفين، ولا يوجد إصابات.

تمكنت القوات من السيطره على المشاجرة، وضبط 5 أشخاص من طرفي المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وفي سياق منفصل نشب حريق هائل، اليوم الأربعاء، داخل مخزن أخشاب بمنطقة المرج التابعة لمديرية أمن القاهرة دون خسائر فى الأرواح، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان. تعود بداية الواقعة بتلقى غرفة عمليات النجدة، بلاغًا، من أحد المواطنين، يفيد باندلاع حريق هائل داخل مخزن أخشاب فى منطقة المرج.

وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم دفع بـ 4 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى، وتم محاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات، وتم إخماد الحريق.

إقرأ أيضًا:

الأرصاد الجوية تقدم عدد من النصائح للواطنين فى أول أيام شهر رمضان.. تعرف عليها

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل مخزن أخشاب بالمرج