خاص| أنوشكا: ردود الأفعال على "طاقة حب" أسعدتني وأعدكم بقصة شيقة

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 03:16 مساءً
كتب : آية محمود

قالت الفنانة أنوشكا، إن مسلسل "طاقة حب" اجتماعي عاطفي، به جرعة من الكوميديا، وأنها ليس لديها صلاحية بكشف المزيد من التفاصيل حول كواليس المسلسل، ولكن أعدكم بقصّة شيقة.

وأضافت أنوشكا في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم"، الأمر الذي جذبني إلى المسلسل، وجعلني اتحمس له منذ البداية، أن دورى فيه مختلف، بجانب فريق العمل المتميز، والمخرج العبقري أحمد يسري، وشركة الإنتاج التي وفرت كل ما يحتاجه المسلسل.

وتابعت "أنوشكا: "جميع المواطنين يجلسن أمام الانترنت هذه الفترة، المنصات الإلكترونية هي المستقبل الذي يجذب جميع فئات المجتمع، وعرض المسلسل على المنصات أو على الشاشات الفضائية يعود إلي الجهة الإنتاجية، وفريق العمل ليس لديه حق التدخل، وهناك العديد من حققت نجاح هائل على المنصات.

وأكملت أنوشكا، "حاليًا يعرض مسلسل "طاقة حب" على المنصات الإلكترونية وهي مشفرة حاليًا، لكن حين يعرض على القنوات الفضائية وعبر موقع اليوتيوب سيكون أفضل، ورغم عرضه على المنصة، إلا أن الجمهور سعى لمشاهدته، وردود الأفعال التي تلقيتها من مختلف الدول العربية، وبالأخص استراليا، حول دوري في هذا المسلسل ، جعلتني أشعر بأنني في غاية السعادة.

مسلسل طاقة حب الحلقة 6 كاملة - واتش سيما

وعن كواليس "طاقة حب" قالت :"الكواليس كانت ممتعة ومرحة للغاية، واستمتعت بالعمل مع جميع أبطال المسلسل، وكنت سعيدة بالعمل مع باسل الزارو، وأحمد صفوت على الرغم من أن لا تجمعنا مشاهد كثيرة، ولم نسلم من قفشات سامي مغاوري، لذلك أجواء المسلسل كانت مفعمة بالحب والإخلاص ومليئة بالحماس، لأننا نجلس في لوكيشن التصوير أكثر من بيوتنا، وهذه الأسباب ساعدتنا على نجاح المسلسل".

وعن سبب أعتذارها عن المشاركة في مسلسل "بنت القبايل" قالت: "اضطريت للاعتذار بسبب انشغالي الشديد بتصوير مسلسل "طاقة حب"، الذي يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، بالإضافة أن تصوير "بنت القايل" تم في أماكن مختلفة، و كان الوقت لأن يسمح أن أوفق بين المسلسلين، فقررت أن اعتذر، لكن رآيت ردور أفعال الجمهور كانت إيجابية للغاية، لكن لم أندم على عدم المشاركة.

معلومات عن أنوشكا المطربة التي أبدعت في التمثيل | احكي

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا