شاهد.. ابنة غادة عادل لوالدها: "انت بابا ولا انت لقيني؟"

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 10:49 صباحاً
كتب : آية محمود

شارك المخرج والمنتج مجدى الهوارى، جمهوره، مقطع فيديو جديد له برفقة أولاده.

انضم عدد من المشاهير مؤخرًا إلى تطبيق الفيديوهات TikTok، وتواصلوا مع جمهورهم من خلاله.‏

ظهرت خلال الفيديو مريم مجدي الهواري ابنة الفنانة غادة عادل رفقة والدها وشقيقها بودي، وهم يشاركون في ‏تقليد فيديو الأغنية التي طرحها البلوجر خالد مختار وتصدرت قائمة التريند مؤخرًا والشهيرة باسم "رد سماح" لشخصية "سماح كوباية" التي اختلقها.‏

ربنا يسمحنا عالجريمه بصوت اللمبي🤦🏻‍♂️🥴 @boodymagdy01 ♬ الصوت الأصلي - ibrahim_elsharrab27

لم يتبق سوى أيام ويحل علينا شهر رمضان المبارك، ويتنافس العديد من نجوم الفن وخاصة في الدراما التلفزيونية على خوض السباق الرمضاني بأعمالهم المختلفة في هذا الشهر، وينتظر العديد من الأشخاص معرفة جميع مسلسلات رمضان 2020 والقنوات الناقلة لها، ونظرا لضيق الوقت وظروف التصوير خرجت معظم المسلسلات من السابق الرمضاني هذا العام وتستعرض لكم بلدنا اليوم، مواعيد عرض مسلسلات رمضان ٢٠٢٠ علي القنوات الفضائية .

مسلسل ليالينا لغادة عادل

يعتمد مسلسل ليالينا على البطولة الجماعية، وتدور أحداث المسلسل في فترة قديمة بين الخمسينات والثمانينات وتتصاعد الأحداث حيث يدور صراع كبير بين عائلتين.

العائلة الأولى تسكن في حى الزمالك بينما تعيش العائلة الأخرى في بحي بولاق وهى منطقة شعبية ويبدأ صراع الطبقات بين العائلتين.

فريق عمل مسلسل ليالينا

بطولة: غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، صابرين، نورهان ومنة عرفة تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح.

القناة الناقلة لمسلسل ليالينا

يعرض مسلسل ليالينا على قنوات أون ON + قناة النهار.

مسلسل سلطانة المعز لغادل عبد الرازق

تدور أحداث المسلسل في منطقة شعبية وهي شارع المعز حول فتاة شعبية تُدعى سلطانة، كانت قد ورثت محلات كبدة عن والدها وتعيش في المنطقة وتتتصاعد الأحداث.

فريق عمل مسلسل سلطانة المعز

بطولة: غادة عبدالرازق، نسرين إمام، محمود الشرقاوي، حسن حسني، طاهرة ومحمد لطفي، ﺗﺄﻟﻴﻒ إياد إبراهيم، ﺇﺧﺮاﺝ محمد بكير.

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز

يعرض مسلسل سلطانة المعز على قناة النهار الزرقاء .

مسلسل لما كنا صغيرين

يتعرض مجموعة من الأصدقاء إلى الكثير والعديد من المشاكل والكوارث وذلك بسبب جريمة كانوا قد قاموا بها في الماضي عندما كانوا صغارًا، وتتصاعد الأحداث وتدور في إطار تشويقي مثير.

فريق عمل مسلسل لما كنا صغيرين

مسلسل لما كنا صغيرين بطولة خالد النبوي، ريهام حجاج، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم وحسن عبدالله، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، ﺇﺧﺮاﺝ محمد علي.

القنوات الناقلة لمسلسل لما كنا صغيرين

القنوات الناقلة لمسلسل لما كنا صغيرين قنوات أون ON وقناة DMC، DMCدراما، MBC1.

مسلسل ونحب تاني ليه لياسمين عبد العزيز

قصة مسلسل ونحب تاني ليه

وتجسد الفنانة خلال أحداث المسلسل شخصية أم لطفل لديه 10 سنوات ومطلقة، كما يناقش العمل قضية الطلاق وتوابعها على الأسرة، والأطفال، في إطار اجتماعي درامي رومانسي، يتخلله بعض الكوميديا، ولكنه يعبر عن مأساة البيوت والواقع المجتمعي.

فريق عمل مسلسل ونحب تاني ليه

ونحب تاني ليه، يشارك في بطولته كل من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وكريم فهمي، وشريف منير، وإسلام جمال، وأحمد صلاح حسني، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد عز، وإيهاب فهمي، ووثراء جبيل، ومن إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

القنوات الناقلة لمسلسل ونحب تاني ليه في شهر رمضان

حرصت مجموعة من القنوات على أخذ حقوق عرض مسلسل ونحب تاني ليه ويعرض على كل من: قناة أبو ظبي، وقناتي CBC وCBC Drama.

مسلسل رجالة البيت لأحمد فهمي وأكرم حسني

مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى اضافة إلى مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبد الرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التى ظهرت فى برومو العمل اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

وتدور أحداث "رجالة البيت" في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

فريق عمل المسلسل رجالة البيت

يضم مسلسل رجالة البيت، بجانب أحمد فهمي وأكرم حسني مجموعة كبيرة من الفنان فضلا عن ضيوف الشرف خلال الحلقات حيث يشارك في بطولة المسلسل كلا من لطفي لبيب وعارفة عبد الرسول والنجم الكوميدي بيومي فؤاد، هذا الي جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أبرزهم آيتن عامر التي ظهرت خلال برومو المسلسل الذي تم طرحة خلال الفترة الماضية.

القنوات الناقلة لمسلسل رجالة البيت في رمضان

وعن القنوات الناقلة لمسلسل رجالة البيت بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني في رمضان 2020، فقد أعلنت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل، عرضه خلال شهر رمضان المقبل، عبر كلا من القنوات التالية CBC و DMC و ON خلال شهر رمضان المقبل 2020، وذلك بعدما استطاعت هذه القنوات الحصول على حق عرضه عبر شاشاتها في رمضان.

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا