بعد القبض عليها.. تعليق صادم من راندا البحيري على أزمة حنين حسام

الاربعاء 22 ابريل 2020 | 10:05 صباحاً
كتب : آية محمود

خرجت الفنانة راندا البحيري عن صمتها لتعلق على أزمة، حنين حسام الطالبة بكلية الآثار بجامعة القاهرة وصاحبة الفيديوهات الشهيرة على موقع TikTok، بعدما أمر حمادة الصاوي النائب العام، بالتحقيق مع الطالبة حنين حسام، وذلك لما نشرته بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وستعلن النيابة العامة عما أسفرت عنه التحقيقات فور انتهائها.

ونشرت راندا البحيري عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفديويوهات "إنستجرام" صورة لحنين حسام وعلقت عليها كاتبه: "ربنا يفك كربها يا رب. بحق الأيام المفترجة دي يا رب".

راندا البحيري وحنين

أثارت حنين حسام، طالبة كلية أثار بجامعة القاهرة، الشهيرة بلقب "هرم مصر الرابع"، حالة من الغضب من الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد نشرها فيديو تدعى الفتيات الصغيرات للعمل معها في برنامج "لايكي" وفتح كاميرات هواتفهم، من داخل غرف نومهم، والتعرف على شباب، مقابل الاف الدولارا أسبوعيًا.

وقالت حنين حسام، إن والدها ووالدتها موافقان على جميع الفيديوهات الخاصة بها، موضحة أن الفيديو الخاص بها محترم جدا ولكن الإعلام اضطهدها .

وأضافت " حسام" في مداخلة مع برنامج حضرة المواطن والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" والذي يقدمة الأعلامي سيد علي، أن الفيديو الذي استغله البعض للإساءة لها عبارة عن ٣ دقائق ، ولكن تم اختزاله في ١٠ ثوان حتي يفهم بشكل آخر.

وذكرت أنها قالت في الفيديو إنها تحتاج إلى "٢٠ بنت محترمين" من أجل تطبيق لايكي الجديد والذي تشترك فيه الفنانتان درة ونرمين ماهر ، ولكن البعض أساء فهمها.

كما أكد دكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة، إن ما بدر من الطالبة حنين حسام عبر تطبيق تيك توك وانستجرام لا يليق بعادات المجتمع.

وأضاف "علم الدين" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن عبر فضائية الحدث اليوم والذي يقدمة الإعلامي سيد علي، أن ما قامت به الطالبة حنين لا يتناسب مع مجتمعنا كونها طالبة جامعية.

وتابع: أن شرط حسن السير والسلوك وعدم القيام بأفعال تتعارض مع قيم المجتمع هو السلوك الأساسي الذي تتعامل به الجامعات مع الطلبة.

وأشار دكتور محمود علم الدين إلى أن الطالبة حنين معرضة للفصل من الجامعة.

حنين حسام

أقرا ايضًا

"أوفر وبشعة".. هجوم شرس على فيفي عبده بعد أولى حلقات "خلي بالك من فيفي"

بصوت مصطفى حجاج.. اسمع أغنية مسلسل "خيانة عهد" لـ يسرا