عائلة فابريجاس تصاب بالكورونا

السبت 18 ابريل 2020 | 02:01 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

واصلت جائحة وباء الكورونا طريقها بإصابة نجوم وعائلات كرة القدم بالعالم كله.

وكشفت صحيفة "آس الإسبانية" عن تصريحات من سيكسك فابريجاس قائد منتخب إسبانيا السابق ولاعب موناكو الفرنسي الحالي، عن إصابة أحد أفراد عائلته بالوباء المميت كورونا كوفيد 19 المستجد.

وأعلن فابريجاس عن إصابة أم جدته البالغة 95 عاما للإصابة بوباء الكورونا، بعد نقل المسنين من الدر المتعاونة معها ماليفا، في مسقط رأسه "ارينيس دي مار" برشلونة.

ورغب صاحب ال32 عاما بنقل جدته من دار المسنين، إلى إحدى الفنادق ولكن تم إجراء فحوصات أثبت غالبية من تواجددوا بالدرا إصابتهم بالوباء بنسبة 70%.

وطالت من قبل جائحة الكورونا والدة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، حتى أنها تسببت بوفاة لورينزو سانز رئيس نادي ريال مدريد مع إصابة الرئيس الآخر مارتينيز، فيما أصيب راشيدي ريشتيبر حارس برشلونة السابق ووفاة أحد حراس ومدرب نادي إسبانيول.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا، قد تسبب بوقف النشاط الرياضي كاملا بما فيه عالم كرة القدم، حتى يكبد كافة الدوريات بأنحاء الكرة الأرضية.

في سياق متصل

تحدث المدافع البرازيلي ديفيد لويز، عن كواليس انتقاله الصيف الماضي من صفوف تشيلسي إلى الجار آرسنال، بعدما تمتع بفترتين مميزتين في قلعة ستامفورد بريدج.

ورغم المستويات الطيبة التي قدمها لويز مع البلوز، إلا أن مدرب تشيلسي، فرانك لامبارد، وجد أن فريقه لم يعد بحاجة لخدمات المدافع البرازيلي، ليرحل إلى آرسنال مقابل 8 ملايين إسترليني.

وقال لويز: "قررت الرحيل عن البلوز بعدما أيقنت بأن دوري انتهى مع الفريق، كنت أعرف أن آرسنال يعيش فترة تخبط ويعاني دفاعيًا، لكن قررت الذهاب من أجل المتعة وتعلم أشياء جديدة في مسيرتي".

وأضاف: "لم تكن الأمور سهلة في البداية، الأمر لا يتعلق بالتأقلم فقط لكن بسبب الانتقادات أيضًا وحزن الكثير من جماهير تشيلسي التي لم تتفهم قراري الشخصي".

وتابع "كان من الصعب التعامل مع الجزء العاطفي، بدأت اللعب والأمور لم تكن جيدة ولم نحصل على النتائج المطلوبة، إيمري كان مدربًا عظيمًا لكن لم يحالفه التوفيق، عشت فترة صعبة وكان يجب علي التحلي بالقوة".

مواضيع ذات صلة:-

أرتيتا يوجه أنظههاره لنجم ريال مدريد

ديفيد لويز: رحلت لأرسنال من أجل المتعة