رغم انتشار كورونا.. زلاتان إبراهيموفيتش يستمر في التدريبات

الجمعة 17 ابريل 2020 | 01:32 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

واصل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي عمله بالتدريبات، على الرغم من تفشي وباء الكورونا بالعالم كله وتوقف النشاط الرياضي.

وكشف حساب نادي "هاماربي" السويدي الرسمى، عن تواجد زلاتان لديهم للتدرب بشكل مستمر، من أجل البقاء على حالته البدنية والفنية دون التأثر حال عودة النشاط ليكون على أتم الجاهزية لاستكمال ما تبقى من الموسم مع إيه سي ميلان بالكالتشيو.

ونشر حساب النادي السويدي عبر انستجرام لقطات تدرب السلطان، في الملعب وهو يخوض مرانه صباح اليوم الجمعة.

وقرر زلاتان العودة للتدريفات، منذ الأسبوع مع نادي هاماربي وموافقة مدري الفريق، الذي أبدى سعادته الكبرى يتدرب اللاعب مع الفريق وتحت قيادته.

ويملك النجم السويدي 25 من أسهم النادي، الذي قرر الرحيل له بنهاية حياته الكروية كما صرح مؤخرا، حتى أنه قريب من أن يكون ذلك خلال العام القادم غير أن مسؤولي نادي ميلان يعملون بقوة لضم عناصر مميزة ويرغبون في بقاء زلاتان لوقت أطول ليعيد الفريق للانتصارات والبطولات الغائبة.

وتبقى عائلة السويدي هي العائق الأكبر أمام مساعي ميلان، نظرا لرغبة زلاتان في الاستقرار مع عائلته بالسويد بعد سنوات كثيرة من العطاء.

ولعب زلاتان إبراهيموفيتش مع نادي ميلان، منذ الانتقال له بداية الدور الثاني من الدور الإيطالي 8 مواجهات مسجلا 3 وصانع هدف آخر، حتى بات ورقة لا غنى لدى إدارة النادي ومدرب ستيفانو بيولي.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا كوفيد19 المستجد، قد أوقف صحوة ميلان الفنية واقترابه من بلوغ الدور النهائي لبطولة الكأس، بحيث أنه كاد يكون له دور بإحدى البطولات الأوروبية لو استمر باللقاءات وزيادة نسق الأداء، الذي كان يسير بارتفاع ملحوظ.

في سياق متصل، قدم الاتحاد الإسباني لكرة القدم اقتراحًا في حالة عدم استكمال مباريات الليجا في الموسم الحالي، بسبب فيروس كورونا.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن الاتحاد يقترح اعتماد الترتيب الحالي لمسابقة الدوري، لتأهل الفرق إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وإذا تم تنفيذ هذا القرار فإن فرق ريال مدريد وبرشلونة وإشبيلية وريال سوسيداد ستشارك في دوري أبطال أوروبا، أما فرق أتلتيكو مدريد وخيتافي وفالنسيا ستتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

موضوعات ذات صلة:-

باريس سان جيرمان يجدد تعاقد نجمه من أجل عيون "نيمار"

الاتحاد الإسباني يقدم اقتراحًا في حالة إلغاء الليجا

مصدر في بيراميدز: اتفقنا مع سيتين لتدريب الفريق.. واعتذر لقيادة برشلونة

اقرأ أيضا