بكلمات مؤثرة.. شريهان تفاجئ إسعاد يونس في عيد ميلادها

الاحد 12 ابريل 2020 | 12:39 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قدمت الفنانة شريهان التهاني لزميلتها إسعاد يونس بمناسبة حلول عيد ميلادها، من خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وغردت شيريهان قائلة: " كنتي ولازلتي وستظلي أنتي أنتي وإلى الأبد صاحبة السعادة".

وأضافت شيريهان من خلال التغريدة: "كل سنة وأنتي طيبة، كل عام حَبيبَتي وأنتي الإنسانه الغالية الجميلة المبدعة إسعاد يونس الرائعة".

وتحتفل اليوم إسعاد يونس بعيد ميلادها الـ 70 الذي يوافق 12 أبريل، وكانت قد حصلت إسعاد يونس على بكالوريوس "معهد الإرشاد السياحي" في عام 1972 وعملت كمذيعة بإذاعة الشرق الأوسط، وهي رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تأثرت بوالدها الذي كان من الضباط الأحرار وقد عمل والدها صحفيا في "مؤسسة روز اليوسف"، عملت في بداية حياتها كمذيعة بإذاعة الشـرق الأوسط.

اقرأ ايضًا| ماذا تمنت نانسي عجرم في عيد الفصح؟

اقرأ ايضًا| إلهام شاهين تقدم مقترح جديد بشأن أزمة مسلسلات رمضان

كل سنة وأنتي طيبة، كل عام حَبيبَتي وأنتي الإنسانه الغالية الجميلة المبدعة #إسعاد_يونس الرائعة ❤.. #HappyBirthday @isaad ⚘⚘⚘ #Sherihan 💞— Sherihan (@Sherihan) April 12, 2020

"حالة ملل".. سميرة سعيد تشعل السوشيال ميديا بفيديو جديد

شاركت المطربة سميرة سعيد، جمهورها ، بفيديو لها تعبر عن حالتها في الحجر المنزلي ، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

واسترجعت سميرة بذلك الفيديو ذكرياتها مع أغنية "حالة ملل" حيث علقت على الفيديو قائلة: "مين غيري حاسس بحالة ملل؟".

يُذكر أن الفنانة سميرة سعيد شاركت في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" بجانب كل من: الفنان راغب علامة والفنانة أحلام والفنان محمد حماقي.

وكانت آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، أغنية "هليلة" التي طرحتها على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، وهي من كلمات شادي نور وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب وهندسة صوتية هاني محروس