مدحت صالح يُحيي أول حفل "أون لاين".. الليلة

الاحد 05 ابريل 2020 | 10:14 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يستعد المطرب مدحت صالح لإحياء أولى حفلاته الأون لاين، مساء اليوم الأحد، وذلك من خلال حسابه الشخضي بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك دعما منه لبقاء المواطنين في المنازل والحد من انتشار كورونا المستجد، ومن المنتظر أن يقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

كان مدحت صالح أحيا مؤخرًا حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان دندرة للموسيقي والغناء فى دورته الأولي، وبدأ بأغنية "هنشيل بلادنا، وأغنيه نور مكانه في القلوب ، وأغنيه "وعدي" وسط تصفيق حاد من الجمهور الحاضر بمعبد دندرة بمحافظة قنا.

وطرح مدحت مؤخرا كليب جديد بعنوان "خليك جامد" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج يحيى ممتاز الذى صرح بأن الكليب واقعى وبه جزء درامي لتحفيز الشباب على عدم اليأس، وأهدى النجم مدحت صالح أغنية "عايش وحدك" إحدى أغنيات ألبومه الأخير "بنت القلب"، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان بهاء عبد الواحد.

شيرين رضا تثير الجدل مجددًا عبر تويتر

آثارت الفنانة شيرين رضا، الجدل، بسبب نشر تغريدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وغردت شيرين رضا قائلة: "يا تري لسة فيه حد فاضل مطلعش يدينا نصيحة؟؟".

ومن ناحية آخرى هاجمت الفنانة شيرين رضا، المواطنين بسبب تسريب البعض للحيوانات المنزلية بعد انتشار فيروس كورونا خوفًا من العدوى.

وكتبت شيرين رضا من خلال حسابها الشخصي تويتر: "الحيوانات لا تنقل الكورونا... الرحمة يا ربي بالنسبة للناس اللي رمت كلابها وقططها في الشارع او من البلكونه او اللي بيهاجمهوا كلاب وقطط الشوارع علشان خايفين من الكورونا".

وتابعت: "احب افكرهم ان اصعب اوقات مرت علي البشريه أيام الطوفان ربنا رتب لنجاتهم مثل الانسان تمام ، كان سيدنا نوح واولاده شغلتهم ينظفوا ويقدموا ليهم الطعام علشان يفضلوا عايشين وتستمر الحياة مره اخرى علي الارض وان تعمر الارض بكل الخليقه وليس بالانسان فقط".

وكانت ترددت شائعات عن إصابة الفنانة شيرين رضا بفيرس كورونا، حيث نشر أحد المواقع الإخبارية، ما يفيد بأن الفنانة أجرت تحاليل أثناء تصوير مسلسل "ليه لأ" وأثبتت اصابتها بالفيروس، وبالرجوع إلى الفنانة شيرين رضا لمعرفة مدى صحة ما تم نشره لم تستجيب للرد على المكالمات.

الفنانة شيرين رضا بدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "ليه لأ" مع المخرجة مريم أبو عوف وبطولة أمينة خليل والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث تصور شيرين العمل رغم إصابتها بكسر فى قدمها منذ فترة ولم تتعاف بشكل كامل من الإصابة حتى الآن، ولكنها تتحامل على نفسها وتصور مشاهدها واضعة الجبيرة على قدمها المكسور.

اقرا ايضا : إلهام شاهين: الفنانون عليهم دور مجتمعي في توعية المواطنين بخطورة كورونا

اقرا ايضا : شاهد.. شيما الحاج تشعل "السوشيال ميديا" بجلسة تصوير جديدة

اقرا ايضا : محمد رمضان يطرح "برنس من يومي" على يوتيوب (فيديو)