برشلونة يهدي كونتي اختياره المفضل مقابل ضم لاوتارو

الاحد 29 مارس 2020 | 11:17 صباحاً
كتب : إبراهيم سعد

نجحت إدارة برشلونة الإسباني بإقناع لاوتارو مارتينيز جناح ومهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي بعدما تواصلت مع اللاعب وأكد مسؤولو البلوجرانا رغبتهم الدفينة بضمه خلال الموسم القادم.

وأكدت عدة تقارير، على أن برشلونة استقرت على وضع عدد من الخيارات لتكون صفقة تبديل لاعب بآخر لصالح مع دفع مقابل بسيط يتبقى بالصفقة المنتظرة، حيث أن هؤلاء اللاعبين هم إيفان راكيتتش ونيلسون سيميو وجوريان فيربو كذلك كارليس الينيا وأومتتي بجانب البرازيلي كوتينيو المعارلصفوف بايرن الألماني.

وأكدت

وشددت تلك التقارير، على لجوء برشلونة لورقة ضغط أقوى على أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري الراغب بضم أرتورو فيدال لاعب وسط ميدان البارسا، حتى تضعه إدارة النادي الكتالوني بالفعل ضمن الصفقات الخيارات المتاحة وبقوة نظرا لتقدم أعمار غالبية هؤلاء اللاعبين.

وبعد مساواة الأمور مع لاوتارو مارتينيز، إلا أنه يبقى هناك أمر الشرط الجزائي المقدر 111 مليون يورو،حيث تسعى برشلونة لوضع اتفاق يقضي بدفع هذا المبلغ الكبير على بضع مراحل وليس دفعة واحدة.

وكان الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قد لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان خلال كافة المسابقات المحلية والبطولات الأوروبية، حتى يتمكن من تسجيل 16 هدفا مع النجاح بتقديم 4 تمريرات ناجحة لزملائه ليكون صاحب ال22 عاما ورقة رابحة يرغب بها العديد من الفرق ومن بينها غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد.

وأنهى برشلونة أمر لقاءات بالدوري الإسباني بالفوز على نظيره ريال سوسيداد بنتيجة هدف وحيد دون، حتى يتصدر الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن ريال مدريد واضعا قدما قوية للحفاظ على موسمه للعام الثالث تواليا، في ظل ما يتعرض له ريال مدريد من تخبط فني واهتزاز كبير أمام الفرق الصغيرة، ليكون اللقب قريبا للغاية من الكامب نو.

الجدير بالذكر أن وباء كورونا بل هي جائحة كورونا، التي تحاول كل يوم تقليص العالم من عديد كبير بالأرواح، حتى اقترب لفقد نحو نصف مليون إنسان، حتى تم إيقاف دوريات أوروبا الخمس الكبرى، بعدما ضرب الوباء بريطانيا بإصابة المتعافي ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وكذلك صعق خمس نجوم من ليستر بجانب فرئيس وست هام يونايتد وبورنموث، ثم إصابة باولو مالديني مدافع ميلان السابق ونجله دانيال لاعب الفريق الحالي كذلك أصاب باولو ديبالا المتعافي وبليس ماتويدي ودانيلي روجاني بجانب إصابة فاتح تريم مدرب جالاتا سراي التركي ونائب رئيس النادي.

مواضيع ذات صلة:-

بالتفاصيل.. سبب فشل برشلونة في ضم أغلى لاعب بتاريخ توتنهام

مدرب برشلونة: عندما نستأنف الدوري الإسباني سنتحلى بكثير من القوة

برشلونة يتوصل إلى اتفاق جديد مع لاوتارو مارتينيز

اقرأ أيضا