خاص.. أسرة الفنان محمد أبو داود تكشف حقيقة استيلائه على ميراثهم

السبت 28 مارس 2020 | 10:34 مساءً
كتب : دينا سليمان

حالة من الجدل انتابت مواقع التواصل الإجتماعي بعد قيام فتاة تدعى "حبيبة حسن حسن علي حسين أبو داود" بنشر بوست عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مدعية إنها نجلة شقيق الممثل محمد أبو داود، واتهمته بأنه مستولي على ميراث والدها الشرعي.

وكان محتوى المنشور كالآتي:

«أنا حبيبه حسن حسن علي حسين ابو داود وانا عمي الممثل الكبير محمد ابو داوود احنا عايشين في حاله صعبه جدا بصراحه يعنى اتمنى منكم انكمك توقفوا بجانب والدي ٠١٠٩١٢٧٤٢٠٨وده رقم والدي اتمنى منكم تعمله زي ما قلت لكم دلوقتي ساعدوني بجد انا بنته باب لي حق فالورث بتاعة ومش لاقين ناكل».

انا حبيبة حسن

وبسرعة رهيبة قام رواد «السوشيال ميديا» بنشر هذا المنشور، ليصبح حديث الجميع.

على الفور تواصلت «بلدنا اليوم» مع والد صاحبة المنشور حسن أبو داود، شقيق الفنان، وتحدثنا معه عما نشر.

وكان الرد مفاجأة، حيث أن شقيق الفنان أكد أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، وأن ابنته نشرت ذلك دون علمه، لأنها ليست مقيمة معه، ولكن مقيمة مع والدتها التي تم الانفصال عنها منذ ما يقرب من 10 سنوات، مؤكدًا أن الأم هي من وجهت البنت لنشر ما سبق ذكره؛ انتقامًا من والدها وعائلته مستغلة اسم الممثل محمد أبو داود.

محمد ابو داود

وأشاد «الأب» بدور شقيقه في حياتهم ولقبه بالأب، وأضاف: «محمد أبو داود اخويا الكبير، وأبويا اللي مربينا، ومش حرمنا من حاجة، دا أنا عايش في شقته اللي كان متجوز فيها الممثلة سلوى عثمان زمان».

ووجه اللوم لطليقته أنها المحرضة لابنتهما على فعل ذلك، وانها أخذت الفتاة وجعلتها تترك الدراسة، وأغرتها بالحياة في مدينة الغردقة، وأن شقيقه لو أقام دعوى تشهير سوف يقوم بحبسها.

وتوعد حسن أبو داود، طليقته بأنه سوف يرد على ماحدث ولكن بعد أخذ ابنته، ويبعدها عن جو والدتها لأنه يخشى عليها من سوء تصرفات طليقته المخجلة.

وذكر أن نجله الثاني «مجدي» مقيم معه ويرفض الإقامة مع والدته بسبب سوء تصرفاتها.

وتحدث شقيق حبيبة، عن تصرفات نجلته بأنها كاذبة.

وفي نفس السياق قالت منال أبو داود، شقيقة الممثل محمد أبو داود، إن شقيقها في حالة نفسية سيئة مما نشر وأنه مصاب بمرض السكر وتخشى عليه مما حدث.

وأكدت شقيقة الفنان أن الكلام عارٍ تمامًا من الصحة مؤكدة كلام والد حبيبة، أن ذلك بترتيب من طليقة شقيقها، سيئة السمعة.

وتوعدت منال أبو داود ل طليقة شقيقها حسن، بأنها لن تتركها وسوف تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

الفنان محمد ابو داود

وذكرت أن بالفعل لهم ميراث قطعة أرض في العامرية ولكن لهم جميعًا ولا يردون تقاسمها حاليًا، وليس من حق طليقة شقيقها الطلب بالميراث.

وأشادت بدور شقيقها الفنان في حياتهم وأنه بمثابة الأب وطيب الطباع ولا يأخذ حق أحد، وبشهادة أصدقائه.

اقرأ ايضا..

شاهد.. جورج سيدهم في آخر ظهور

"المهن التمثيلية" تعلن وفاة الفنان أحمد عبادة

"الأفوكاتو".. محام يكشف العقوبة المنتظرة لزوج نانسي عجرم