دون تسميتها.. هيا الشعيبي تفتح النار على أصالة بسبب أحلام

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 04:24 مساءً
كتب : دينا شفيق

بأسلوبها الساخر هاجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، المطربة اصالة نصري، دون تسميتها، خلال حلولها ضيفة على برنامج " كاربول كاريوكي"، تقديم الإعلامي هشام الهويش، وذك دفاعًا عن المطربة الإماراتية أحلام.

وخلال الحلقة أبدعت هيا الشعيبي في تقليد أحلام قائلة :"بحبها شخصيتها قوية ملكة في نفسها".

وبعد أن قامت بتقليد احلام، قالت هيا لاشعيبي: "لا حد يجيها ولا حد يقرب صوبها خصوصا اللي تقول آآآآآآآه، وردا على سؤال هشام الهويش عن من تقصد بكلامها، أجابت: "أقصد ناس وقفت على المسرح أنا ما عندي إلا فستان واحد بدكن بدكن ما بدكن ما بدكن".

وعلق الإعلامي هشام الهويش على سخرية هيا الشعيبي قائلا:"بس دي لهجة سورية سميها يا خوافة"، لترد عليه قائلة "أنا ما بخاف".

#هيا_الشعيبي انا ما اخاف .. ‏@f_o_r_e_v_e_r0000 . الراعي: بقلكم سالفتي ...انا وحدة متزوجة وعندي طفل كانو أهل زوجي يضحكون على سمنتى وان كيف انا راضية وكانو يقطون نغزات انحفي انحفي😔😔وألا زوجنا أخونا مرت فترة الحمل بمضايقات وسافر زوجي وولدت وطول فترة نفاسي نفسيتي زفت ...دلتني أمي على وحدة تقول عندها منتجات طبيعية لتنحيف الجسم مع أني مخنوقة ماتنفعني لان وقتها مابقى شي على رجوع زوجي من سفر وبنفس الوقت مابقي شي على رمضان ودخلت حساب الصبية وطلبت منتجات تنحيف طبيعية واستخدمتها ولله يابنات أسبوع وبدا يتغير جسمي وتغيرت كمان بشرتي وشعري لان المنتجات عدا أنها تنحف كمان تعطي نضارة للبشرة وتقوي الشعر ولله يوم جاء العيد كله بدأ يقول اكيد مسوية عملية تكميم جسمك صار خرافي ماشاء لله تبارك لله ....صار فيني ثقة بنفسي وصرت ألبس كل يلي اتمناه 😍💃ولله الحمد وصلت لين طلعت بنتيجة تبهج القلب 🙏🏼🙏🏼 وهاذا حساب الصبية كل بنت تستخدم وتطلب منتجات وتعجبها النتايج تدعيلي👇🏻👇🏻👇🏻 @f_o_r_e_v_e_r0000 @f_o_r_e_v_e_r0000 ‎‏ A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on Mar 22, 2020 at 12:52pm PDT

وقد سخرت النجمة أصالة نصري من الفنانة الاماراتية أحلام بعد الانتقادات التي طالت اطلالتها الأخيرة، وردت النجمة السورية بتعليق كتبت فيه: "عن جدّ غليظة يا غيورة حتى ما عندك تيشرت ريش"، في اشارة الى اطلالة النجمة الاماراتية بحفلها في الرياض على مسرح أبو بكر سالم.

كذلك دخلت النجمة أصالة في مواجهة مباشرة مع إحدى الصفحات الفنية على تطبيق "انستجرام" بعدما نشرت صورة لها من أجدد اطلالاتها الغريبة وسخرت منها.

أصالة

وأعادت الصفحة نشر صورة أصالة التي ارتدت فيها مجموعة من الملابس المتداخلة بألوان غير متناسقة مع حذاء غريب وجرابات بنقشة الفهد وعلقت الصفحة على اطلالتها "تقبريني يا صولا كان بعد بتحمل هالاطلالة قبعة بنقشة الحمار البري ونضارات زهر فوسفوري وشمسية بنفسجية".

وردت أصالة بقوة على الحساب الساخر، وكتبت "كان بدي إياكي تيجي عشان النقشة تطلع مظبوطة".

ودفع الرد بالحساب الساخر إلى التعليق مرة أخرى "أول مرة بحياتي بحس حدا طلع لسانو أسلط من لساني وجابني جورة، أصالة مش بس فنانة بالطرب، وبالقصف الثلاثي الأبعاد كمان".

اصالة

اصالة

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، بعض من القرارات الهامة للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا القاتل، والذي أنتشر في المحافظات في الآونة الآخيرة، وتستعرض "بلدنا اليوم"، أبرز القرارات خلال السطور التالية:

- حظر حركة المواطنين على الطرق العامة من 7 مساء حتى 6 صباح اليوم التالي.

- إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص.

- إغلاق ابتداء من 5 مساء حتى 6 صباحًا كافة المحال التجارية ومحلات السلع والمراكز التجارية وغلق كامل يومي الجمعة والسبت

- استثناء المخابز ومحال البقالة والسوبر ماركت

- إغلاق جميع المقاهي والكافيهات والملاهي والنوادي الليلية وأي محال ومنشأت تقدم أنشطة ترفيهية

- تغلق جميع المطاعم وما يماثلها من محال للمأكولات ويقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل فقط

- تعلق تقديم جميع الخدمات التي تقدمها الوزارات للمواطنين مثل التراخيص ورخص البناء والجوازات ويستثنى مكاتب الصحة فقط

- تم التنسيق مع وزارة الداخلية لمد سريان عمل المستخرجات الرسمية طوال مدة الحظر.

- غلق كل النوادي الرياضية والشعبية وصالات الألعاب الرياضية

- مد تعليق الدراسة في كافة المدارس والجامعات لمدة 15 يوم أخرى إضافية

- يستمر العمل بقرار مجلس الوزراء الخاص بتخفيض حجم العمالة في المصالح الحكومية في شركات القطاع العام والأجهزة للدولة 15 يوم إضافية

- يستثنى المستشفيات والمراكز الطبية والعاملين بهم من القرارات السابقة

- يطبق العقوبات المذكورة في قانون الطوارئ للمخالفين تبدأ بعقوبات مالية قدرها 4000 جنيه وتنتهي بالحبس.

اقرا ايضا :صدق أو لا تصدق.. ثمرة موز تحميك من فيروس كورونا

اقرا ايضا : بسبب غلق المساجد قبل رمضان.. ماذا قالت أحلام عبر "تويتر"

اقرا ايضا :بالفيديو| بعد أزمة كورونا".. أحمد حلمي: "البلد دي مش عاوزة غير كدة"