درة تتبرع بـ50 ألف دينار وتتكفل بـ50 أسرة مصرية للقضاء على كورونا

الاحد 22 مارس 2020 | 12:19 مساءً
كتب : دينا شفيق

انضمت الفنانة التونسية درة، لحملة تحدى الخير الذى أطلقها بعض الفنانين لتحدى فيروس كورونا المستجد، وكشفت درة خلال مداخلة صوتية على موجات الإذاعة الوطنية التونسية مع الإعلامية كريمة الوسلاتي، أنها سوف تتبرع بـ 50 أ لف دينار تونسي كما تكفلها بـ30 أسرة مصرية لمدة شهر.

وكانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم "يوم وليلة"، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، وشارك في بطولة الفيلم أحمد الفيشاوي وخالد النبوي وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

بعد شائعة زواجها.. درة تفاجئ الجمهور (فيديو)

وقد خرجت الفنانة التونسية درة عن صمتها وردت على شائعة زواجها من الفنان الراحل نور الشريف ، من خلال لقاء لها مع كامير برنامج "إنسايدر بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة قناة "دبي" الفضائية.

وأكدت الفنانة درة، "شائعة زواجهي مينفعش في ناس بيبقا ليها احترامها وأنا مقابلتوش كتير في حياتي".

وكشفت درة سبب تردد تلك الشائعة قائلة: " تركيز الجمهور في حياة الفنان الشخصية ولكن جميع الشائعات تكون غير حقيقية وإذا كان يوجد شئ حقيقي فإن الجمهور لا يعلمه".

ولا سيما أن الجمهور أيضاً قد اهتم وتسائل عن سبب عدم زواج درة حتى الآن، وردت على ذالك من خلال اللقاء قائلة "هتجوز والله".

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن العزل والعادات والسلوكيات الاجتماعية هي الأساس في مواجهة فيروس كورونا.

ولفت المتحدث باسم مجلس الوزراء في مداخلة هاتفية مع برنامج على مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، إلى أن مصر مازالت في الوضع الآمن لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع: "9 حالات إصابة جديدة اليوم، وهو رقم أقل من الأيام الماضية، فمعدلات الانتشار في مصر لازالت تحت السيطرة".

وأشار إلى أن فيما يخص الكورونا لا شيء مضمون، مشيرًا إلى أن المعيار هو سلوكيات الشعب المصري والتزام بعدم الاختلاط وتجنب الازدحام.

وعن فرض حالة حظر التجوال، أضاف: "من الوارد فرض حظر تجوال، وذلك في حالة "لا قدر الله" أن يتجاوز عدد المصابين ألف حالة، كما أكدت وزيرة الصحة، بهدف لحماية المواطنين والحد من انتشار العدوى".

ونوه أن الحكومة لديها سيناريوهات في حالة انتشار الفيروس وعدم قدرة الحكومة في تعقب المخالطين، قائلاً: "هذا ما يسمى الجائحة، وهي تتجاوز قدرات الدولة على التصدي لها، ووقتها سوف نفرض حظر التجوال".

اقرا ايضا : ريهام حجاج في إطلالات تخطف الأنظار بعد إعلان حملها "صور"

اقرا ايضا : فيديو| مجلس الوزراء يكشف موعد فرض حظر التجوال لمواجهة "كورونا"

اقرا ايضا : بعد شائعة زواجها.. درة تفاجئ الجمهور (فيديو)