"هنحارب كورونا".. شاهد ماذا حدث لسامح حسين في المنزل

الخميس 19 مارس 2020 | 09:12 مساءً
كتب : آية محمود

مازح الفنان سامح حسين جمهوره، من خلال وضع صورتين له واحدة كتب عليها قبل الإجازة وظهر من خلالها بشكل نحيل، والأخرى وهو سمين.

ونشر سامح حسين الصور عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتب عليها: "ربنا يسترها علينا، هنحارب كورونا".

😂 ربنا يستر علينا النضاره تخنت من القاعده #هنحارب_الكورونا #قاعد_بالبيت A post shared by Sameh Hussein (@samehhusseinofficial) on Mar 19, 2020 at 9:07am PDT

سخر الفنان سامح حسين، من فيروس كورونا، بطريقة الكوميكس، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ظهر سامح حسين في الصورة وهو يحمل علي رأسه بعض الفاكهة، معلقا على الصورة : اجدع شعب في العالم.

Image result for سامح حسين بلدنا اليوم

حفر سامح حسين مكانه في قلوب جمهوره بخفة ظله، وروحه المداعبة، التي جعلته يدخل قلوب جمهوره بسرعة البرق، وبالأخص في الأدوار الكوميدية، من بداية تجسيده دور "رمزي" في مسلسل "راجل وست ستات"، الذي كان بمثابة بوابة الدخول إلى عالم الفن.

Image result for سامح حسين بلدنا اليوم

ودرس سامح حسين، في كلية الحقوق والآداب المصرية قسم مسرح، كما تخرج في مركز الإبداع بدار الأوبرا، واشتهر بخفة دمه وقدرته المدهشة على إضحاك الجمهور.

نتيجة بحث الصور عن سامح حسين في دور رمزي

قدم سامح حسين العديد من الأعمال المسرحية، أثناء دراسته ما بين مسرح الجامعة، وعمل بعد ذلك في السينما، والمسرح، والتليفزيون، والدراما.

Image result for سامح حسين بلدنا اليوم

وشارك سامح حسين مع العديد من النجوم الكبار، ولكن كانت كلها أدوار ثانوية، مثل "جائنا البيان التالي، أريد خلعا، صاحب صاحبه، شباب علي الهوا، عايز حقي، الداده دودوي، دم الغزال".

Image result for سامح حسين بلدنا اليوم

وكان أول عمل تليفزيوني لسامح حسين من خلال مسلسل "زيزينيا" في الجزء الثاني، وتوالت الأعمال التليفزيونية، مثل مسلسل "ديدي ودوللي، مبروك جالك قلق" وعلى الرغم من أن سامح حسين قام بالعديد من الأدوار الصغيرة فى السينما والتليفزيون؛ إلا أن بدايته الحقيقة كانت فى مسلسل بـ"راجل وست ستات"، بتجسيد دور "رمزي" الشاب الغبي الساذج ابن عم عادل.

أقرا ايضا: بسبب كورونا.. أحمد سعد يطرح "أزمة وهتعدي" (فيديو)

خوفا من الإصابة.. هنا الزاهد تواجه كورونا بهذه الطريقة