"بكرة مناديل".. سيد معوض يتحدى أحمد فتحي

الاربعاء 18 مارس 2020 | 07:25 مساءً
كتب : محمد عماد

دخل سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، في تحدي عن طريق فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام، ظهر خلاله مع نجله في فاصل استعراضي لمهارتهما من خلال بكرة مناديل، كنوع من المشاركة في تحدي البقاء بالمنزل، الذي انطلق بالأمس بمشاركة نخبة من نجوم الكرة، للحد من انتشار فيروس كورونا العالمي والذي أدى لتوقف النشاط الرياضي في مصر .

ودعا معوض، كل من أحمد فتحي ومحمد بركات ومحمد ناجي جدو إلى مواصلة التحدي.

دخل حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، فى تحدى البقاء بالمنزل ، ونشر الثعلب الصغير فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، حيث استخدم معقم اليدين واستعرض مهارته الكروية بكرة صغيرة.

تحدى رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب، بعدما نشر الأخير صور عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، حيث قام لاعب الذئاب بوصلة استعراض لمهاراته الكروية مستبدلاً الكرة ببكرة مناديل.

وتحدى طاهر محمد طاهر كلاً من، رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي، وأحمد فتوح، وأسامة جلال مدافع إنبي في مواصلة استعراض المهارات، ورد رمضان بصورة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، حيث استخدم معقم اليدين أولاً ثم أمسك ببكرة المناديل وقام بفاصل استعراضي لمهاراته، وعلق صبحي: "أتحدى شريف إكرامي في "تحدي أبقى في المنزل".

بينما شارك محمود كهربا لاعب الأهلي، عشاقه أيضاً بفيديو وهو يتلاعب ب" بكرة مناديل" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك".

تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا هامًا اليوم الثلاثاء، من أجل حسم مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد التوقف لمدة 14 يومًا، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وسيعقد اجتماع مسئولو اتحاد الكرة، من أجل مناقشة سيناريوهات الدوري المصري الممتاز، سواء استئنافه بعد فترة توقف أو إلغاءه إذا استدعت الظروف لذلك، بجانب تقييم موقف المنتخبات الوطنية وكافة الأمور الأخرى.

وأعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الثلاثاء، عن تدشين القلعة الحمراء مباردة تحت عنوان سلامة مصر، بالإتفاق مع تطبيق "استشارة"، للحفاظ على أعضاء النادي ضد انتشار فيروس كورونا.

وتأتي تلك الخطوة من جانب إدارة الأهلي، كإجراء احترازي واحكام السيطرة على فيروس كورونا عن طريق استخدام تطبيق "استشارة" الإلكتروني.

ومن المقرر أن تساعد تلك المبادرة في توفير استشارة طبية مجانية على مدى الساعة لجميع أعضاء وجماهير النادي، حيث سيتم توفير استشارة طبية مجانية يوميا عبر التطبيق خلال 24 ساعة على مدى الأسبوع.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية لمدة أسبوعين مع إيقاف النشاط الرياضي، بمدة 15 يوم بعد قرار وزير الرياضة والذي جاء بالتنسيق مع اتحاد الكرة برئاسة اللجنة الخماسية.

رمضان صبحي يتحدى "إكرامي" بالمناديل

اقرأ أيضا