أجايي: الدوري في الجزيرة.. وفايلر يسعى أن نكون الأفضل إفريقيًا

الاربعاء 11 مارس 2020 | 12:28 مساءً
كتب : محمد عماد

علق النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، إلى جانب تخطي عقبة صندوانز "العنيد" والإطاحة به خارج دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تصريحات أجايي للموقع الرسمي للنادي قال: "تصدُر الأهلي لبطولة الدوري لا تعني أن الفريق حسم اللقب، جميع اللاعبين مطالبون ببذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة؛ من أجل الحفاظ على الصدارة ومواصلة الانتصارات والإنطلاقة القوية في المسابقة".

وتابع أجايي: "الجماهير العاشقة للأهلي دائما ما تنتظر لقب الدوري، واعتادت أن يكون درع البطولة داخل مقر النادي بالجزيرة، لكن التحديات في المسابقة مازالت قائمة، وتصدر الفريق بفارق من النقاط عن منافسيه، لا يعني حسم اللقب في الوقت الحالي، فاللاعبين أمامهم مسئولية مستمرة في إسعاد جماهير النادي من خلال تحقيق الإنتصارات، المنافسة في بطولة الدوري تسير بالتوازي مع مشوار الفريق في بطولة دوري إفريقيا، تخطينا منافسا عنيدا في البطولة الإفريقية، وهو فريق صنداونز".

وواصل: "كانت لدينا الرغبة في حسم الصعود إلى نصف النهائي، تركيزنا في الوقت الحالي ينصب على مواجهات الدوري الممتاز، ولكن بشكل عام مواجهة الوداد لن تكون سهلة على الفريقين، ومن المؤكد أن الفريق سيستعد بكل قوة لهذه المواجهة في الوقت المناسب".

وعن علاقته بفايلر مدرب الفريق قال: "المدرب كثيرًا ما يعقد جلسات جماعية أو فردية مع اللاعبين لتوصيل معلومة أوتصويب أخطاء والعمل المستمر من أجل الوصول بالفريق إلى الأفضل محليا وإفريقيا".

اقرأ أيضا