3 أخطاء تمنع التخلص من دهون البطن

السبت 22 فبراير 2020 | 03:36 مساءً
كتب : آية محمود

أكد رئيس مركز اللياقة البدنية الرئيسي في ميونخ، أن هناك 3 أسباب وراء منع التخلص من دهون البطن .

وكشف Озгюр Гюнес، أن أول هذه الأخطاء هو أن الكثيرين يعتقدون أن تناول الكربوهيدرات في فترة المساء، يساعد على زيادة الوزن وهذه شائعة خاطئة، ووفقا لـ Гюнеса ، بالنسبة للجسم ليس المهم نوع الطعام الذي يتناوله الشخص وفي أي وقت ، لأن الشيء الرئيسي لفقدان الوزن هو ضمان وجود عجز في السعرات الحرارية.

ومن ضمن الأخطاء الشائعة الثانية، هو الامتناع نهائيا عن تناول الدهون، مع أن تناول أنواع معينة من الدهون مثل زيت السمك والمكسرات، ضروري جدا لعملية التمثيل الغذائي والتخلص من الوزن الزائد.

وقال الخبير الأسطورة، أن ممارسة تمارين مكثفة لعضلات البطن يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن، ويؤكد على أن عضلات البطن تلاحظ عندما تصبح نسبة الدهون منخفضة في الجسم، وهذا لا يمكن تحقيقه إلا باتباع نظام غذائي صحي وصحيح.

نتيجة بحث الصور عن أخطاء تمنع التخلص من دهون البطن

بهذه الحيلة.. تخلصي من دهون البطن للأبد

أكد الدكتور محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام، أن الدهون المتراكمة في منطقة البطن، تعتبر من أبرز المشاكل التي تجعل السيدات يشعرن بالملل والضيق طوال الوقت، ولهذا ترغب الكثير من النساء في التخلص بشكل سريع من الدهون الزائدة للحصول على مظهر لائق دائماً.

وأوضح عماد، أن عملية شفط الدهون، تعد من التنقيات الطبية الحديثة التي أصبحت حلاً مثالياً للتخلص من الدهون المتراكمة والسيطرة عليها، وذلك من خلال استخدام الأجهزة الحديثة لشفط الدهون وإذابتها والتخلص منها نهائياً.

وأضاف، أن عملية شفط الدهون من البطن، هي في الأصل تجميلية، وقد تكون عملية طبية أيضاً الهدف منها التخلص من الدهون الزائدة والتي يصعب التخلص منها من خلال الطرق التقليدية كممارسة الرياضة، ويترتب على استمرار وجودها أن يكون القوام غير متناسق.

اقرأ أيضا