ديانا كرزون تحيي حفلاَ غنائيًا بالإمارات.. 22 فبراير

الثلاثاء 18 فبراير 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تستعد المطربة ديانا كرزون، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم السبت 22 فبراير، بالإمارات، وذلك ضمن مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثالثة ، ومن المتوقع أن تقدم ديانا كرزون باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة والتى نالت على إعجاب الجمهور.

ويعتبر مهرجان الفجيرة الدولي للفنون أحد أهم المهرجانات العربية، ومحطة فنية فريدة تحتفي بمنتج فني راقٍ ومتنوع يحاكي مهرجانات الفنون الدولية.

ويحقق هدف المهرجان في إظهار أهمية التنوع الثقافي وتحقيق التقارب بين الشعوب والتفاعل بين ثقافاتهم.

وبدأت ديانا كرزون التحضيرات لهذه المشاركة من خلال تكثيف البروفات مع فرقتها الموسيقية، علما بأنها قامت بإعداد برنامج غنائي مميز، ستقدمه خلال حفلها الغنائي في المهرجان ليتناسب مع الجمهور الخليجي وخصوصا الجالية الأردنية والفلسطينية وبلاد الشام، لكون هذه المشاركة هي الأولى لها.

يشار إلى أن الفنانة ديانا كرزون تستعد بعد هذا المهرجان إلى إطلاق أحدث أعمالها الغنائية باللهجة العراقية ليحمل العام 2020 تنوعا في مختلف الأعمال التي سيتم إطلاقها على جميع الإذاعات العربية والمتاجر الإلكترونية، خصوصا بعد تعاونها بهذين العملين مع الشاعر قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود.

كما أن أحدث أغاني الفنانة ديانا كرزون "عمري مشي 2020"، وتضمن إعادة توزيع مجموعة من أعمالها الغنائية لتتناسب مع كل الأذواق، وقد تعاونت خلال الميدلي مع الموسيقار وائل الشرقاوي الذي أعاد توزيع تلك الأعمال الغنائية بقالب موسيقي جديد وضع عليه بصماته.

وهنأت الفنانة ديانا كرزون جمهورها بالعام الجديد 2020 بكلمات حملت التسامح والحب حيث قامت بإطلاق عباراتها على مختلف حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حين كتبت: "تسامحوا فرحله الحياة قصيرة ، أحبوا بصدق واضحكوا بدون قيود .. سامحوا الناس سريعاً وصافحوا بعضكم البعض ، اسعدو من تحبون هي الأيام تمضي بنا ويوماً سنصبح ذكرى فقط فاجعلوها جميله صفوا قلوبكم ونيتكم من الداخل تصفى حياتكم وتصفى لكم الدنيا بكلها هذا ما أتمنى لكم في السنة الجديدة كل عام وانتم بألف خير".

و قد خطفت الأنظار من خلال إطلالة مميزة كشفت عنها عبر حسابها الرسمي على انستجرام خلال الأيام الماضية حين ارتدت فيها مجموعة كبيرة من المجوهرات.

وظهرت ديانا كرزون فى الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستان طويل باللون الارجوانى ذى أكمام طويلة ومطرز بالكامل كشف عن رشاقتها، وحمل التصميم توقيع دار الأزياء موريلي.