تشيلسي يستضيف مانشستر يونايتد في صراع "تكسير عظام" بالدوري الإنجليزي

الاثنين 17 فبراير 2020 | 10:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية في كل مكان المباراة الهامة والمثيرة والمرتقبة للغاية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، في المباراة المقرر لها بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

يدخل مانشستر يونايتد المباراة أمام تشيلسي، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة ولا بديل عنهم، من أجل التقدم لمقدمة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويسعي تشيلسي لتحقيق الفوز واستغلال عاملي الأرض والجمهور، والبحث عن الثأر ووضع حدا لتفوق سولشاير، وعلى الرغم من التفوق الواضح لمانشستر يونايتد.

ويغيب عن الفريقين في مباراة اليوم كل من كريستيان بوليسيتش ولوفتوس شيك بينما تحوم الشكوك حول مشاركة تامى أبراهام للإصابة، في المقابل يدخل اليوناياتد اللقاء بدون بوجبا وراشفورد ومكتومناي للإصابة بينما يستعيد نيمانيا ماتيتش العائد من الإيقاف، ويتطلع المهاجم النيجريي أوديون إيجالو للظهور الأول بعد انتقاله في اليوم الأخير للانتقالات الشتوية من شنجهاي شنهوا الصين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، بينما يأتى تشيلسي في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة.

اقرأ أيضا