هنا الزاهد تحتفل على طريقتها الخاصة بعيد ميلاد شقيقتها نور

الخميس 13 فبراير 2020 | 01:23 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة الشابة هنا الزاهد، جمهورها منذ قليل، بصور جديدة في أحدث ظهور لها خلال حفل عيد ميلاد شقيقتها نور، وذلك من خلال الإستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام".

وظهرت هنا الزاهد في الصور بإطلالة بسيطة وبدون ماكياج برفقة نور من داخل السيارة، وعلقت "الزاهد" على الصورة قائلة:" اليوم عيد ميلادها .. أحبك أكثر من أي شئ آخر " .

اقرأ ايضا :" "كانت ليلة ياعمدة".. سما المصري تنشر صورغير أخلاقية من الحمام

وفي صورة أخرى ظهرت شقيقتها نور وهي أمام هدية شقيقتها هنا لها والتي كانت عبارة عن صندوق أحمر كبير يحتوي على هدايا صغيرة مثل الشوكولا ودبدوب صغير مع بالونات على شكل قلوب حمراء ومجموعة من الورود الحمراء والبيضاء .

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة هنا الزاهد بالاشتراك مع أحمد فهمى مسلسل "الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا".

غيرة أحمد فهمي من أحمد حاتم

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن غيرة الفنان أحمد فهمي من الفنان أحمد حاتم بسبب صورته مع زوجته هنا الزاهد في فيلمة الأخير"قصة حب".

وعلق الفنان أحمد حاتم على هذة الأخبار وقال خلال لقائه في برنامج "the insider" المذاع عبر قناة دبي، إنه لا يوجد شخص يستطيع أن يضايق أحمد فهمي وأنه تربطهما علاقة صداقة قوية وكل هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأضاف أنه خلال بدايته بمجال الفن في أثناء عرض أول فيلم "أوقات فراغ" تعرف علي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو ومنذ ذلك الحين تربطهم علاقة صداقة قوية.