مطاعم مشهورة تُقدم عروض خاصة للسناجل فقط في عيد الحب

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 04:10 مساءً
كتب : سارة محمود

أيام قليلة ويحتفل الشعب المصري بأكمله بعيد الحب الموافق 14 فبراير من الشهر الجاري، عادة بيكون يومًا استثنائيًا في حياة العشاق، ليس فقط ذلك وإنما هو ايضًا يومًا مميزًا في حياة "السناجل"، فهي فرصة جيدة لهم لقضاء أفضل الأوقات مع الأصدقاء والأحباء والأهل والتعبير عن مشاعرهم، أو لشراء ما يتمنوه دون انتظار لأن يهاديه لهم أحدهم في المستقبل.

هناك أماكن يمكن أن تذهبها الفتاة العازبة في عيد الحب، وإليك بعض الأماكن للاحتفال بـ"الفلانتين" على طريقتك الخاصة، وجاءت كالتالي:

حيث تقدم سلسلة فنادق سيلينا في المملكة المتحدة عرضاً للعازبات في عيد الحب، يتضمن أنواعاً مختلفة من الوجبات الشهية وقاعة عرض خاصة لمشاهدة البرامج المتنوعة والأفلام الكلاسيكية، ويأتي ذلك بحسب صحيفة Mirror onlin البريطانية.

ويقدم هذا العرض فروع سيلينا في برمنغهام ومانشستر، للفتيات اللاتي يرغبن في الحصول على وقت مميز برفقة صديقاتهن، في توجه جديد أطلق عليه اسم: The Galentine's Day package.

كما تحظى النزيلات في فندق سيلينا برمنغهام، بفرصة تذوق وجبات من المقبلات التي يعدها الطاهي التليفزيوني كراي تريدويل، في حين يقدم فندق سيلينا NQ1 في مانشستر، الكثير من الوجبات التي يعدها طهاة متخصصون.

كما تقدم فنادق سيلينا خدمات التجميل وتصفيف الشعر على يد أخصائيين مشهورين في المملكة المتحدة. وتعتبر هذه الخدمات مثالية لمجموعات الفتيات التي يتراوح عدد أفرادها بين 3 إلى 8 أشخاص.

بالإضافة غلى أن الليالي الاستثنائية في فنادق سيلينا ستكون متاحة للحجز خلال الفترة من 13 إلى 16 فبراير/ شباط 2020، والأسعار تبدأ من 63 جنيهاً إسترلينياً تشمل الإقامة لمدة ليلة واحدة والوجبات وجلسات التجميل.

اقرأ أيضا