صاحب الأرقام القياسية.. إيرلينج هالاند ماكينة أهداف لا تتوقف (أرقام)

السبت 18 يناير 2020 | 11:23 مساءً
كتب : خالد رزق

قاد اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند فريقه بروسيا دورتموند للفوز على أوجسبورغ بخمسة أهداف لثلاثة، بعد أن حل بديلاَ في الشوط الثاني.

تمكن اللاعب صاحب الـ19 عاماَ من تسجيل هاتريك قاد به فريقه للفوز على أوجسبورغ بالدروي الألماني.

بعد مستواه الرائع في دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للشباب، تهافتت العديد من كبريات الأندية الأوروبية على اللاعب ولكن نجح بروسيا دورتموند في الحصول على خدمات اللاعب.

سجل 9 أهداف في كأس العالم للشباب

وأصبح ايرلينج هالاند أول لاعب فى تاريخ كأس العالم للشباب يسجل 9 أهداف فى مباراة واحدة 9 أهداف، ليحطم الرقم القياسى السابق 7 أهداف فى مباراة واحدة.

وسجل اللاعب الشاب الأهداف التسعة في شباك المنتخب الهندوراسي في شهر مايو الماضي وفاز وقتها منتخب النرويج بـ12 هدف دون رد ضمن تصفيات كأس العالم للشباب.

هاتريك من أول 3 تسديدات بدوري أبطال أوروبا

واصل ايرلينج هالاند تألقه اللافت في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، حيث تمكن من تسجيل هاتريك في أول 3 تسديدات له بدوري أبطال أوروبا.

هالاند سجل 7 أهداف في أول 4 مباريات له بدوري الأبطال، اي أكثر بهدفين من أي لاعب آخر في تاريخ المسابقة.

فيما قالت شبكة "سكواكا" للأحصاء ، أن هالاند (19 عامًا)، أصبح أول لاعب مراهق يسجل في مبارياته الأربعة الأولى بدوري الأبطال.

ايرلينج هالاند والهاتريك الأول له مع بروسيا دورتموند

تمكن النرويجي ايرلينج هالاند من تسجيل أول أهدافه مع بروسيا دورتموند في المشاركة الأولى له مع الفريق، حيث تمكن من تسجيل هاتريك في مباراة اليوم أمام أوجسبورغ ليقود فريقه للفوز بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

اقرأ أيضا