بعد رحيلها عن عمر يناهز الـ"89".. كيف تحولت عفاف كامل إلى "ماجدة الصباحي"؟

الخميس 16 يناير 2020 | 03:58 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من الحزن تسيطر على الوسط الفني بعد رحيل الفنانة ماجدة الصباحي عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ"89" عاماً، وهناك أسرار كثيرة في حياة الفنانة الراحلة لا يعرفها الكثيرين عنها، وترصد "بلدنا اليوم" بعض التفاصيل الخاصة بالفنانة ماجدة، سواء بتاريخها الفني أو بداية ظهورها، بجانب بعض أسرار حياتها الشخصية.

تاريخها الفني 45 عام

توغلت ماجدة الصباحي في الوسط الفني على مدار 45 عاماً، حيث بدأت مشوارها الفني في عام 1949، واستمرت في تقديم عدد من الأعمال الفنية أبرزها فيلم "قيس وليلى" وأعتزلت الفن في عام 1994.

الانطلاقة كانت عند سن الـ"15"

وبدأت ماجدة الصباحي مسيرتها الفنية عند عمر 15 عام، وقامت بتغير أسمها من عفاف علي، إلى إسم فني وهو "ماجدة الصباحي"، وكان هذا التغير هو السبب الرئيسي في مقاطعة أهلها لها، لإنهم أعتبروها تتبرأ منهم.

مكتبة أفلام ماجدة الصباحي

قدمت الفنانة ماجدة الصباحي العديد من الأفلام والتي من الصعب حصرها على الأطلاق، وعملت أيضاً مع عمالقة زمن الفن الجميل حتى أصبحت عملاقة مثلهم، وأبرز أعمالها هو فيلم "العمر لحظة" و "قصة ممنوعة".

عدد زيجات ماجدة الصباحي

لم تتزوج الفنانة ماجدة الصباحي سوى مرة واحدة فقط، وكانت من الفنان إيهاب نافع، ولم تنجب منة سوى إبنتها الوحيدة الفنانة غادة نافع، والتي دخلت مجال التمثيل منذ سنوات طويلة ولكنها فشلت في تحقيق النجاح كوالدتها.