"عاطل الوراق" يعترف بمصدر تمويله بالمخدرات

الاحد 12 يناير 2020 | 05:46 مساءً
كتب : دينا سليمان

أقر مروج مواد مخدرة، ألقى ضباط وحدة مباحث قسم إمبابة، القبض عليه وبحوزته 750 جرام من مخدر الحشيش، عن مصدر تمويله بالمخدرات.

حيث ذكر أنه عاطل مقيم بالجيزة، مضيفا أنه كان يستعد لترويج المضبوطات على عملائه، بمنطقة الوراق، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه.

وقال المتهم أمام المقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، إنه يستخدم دراجة نارية في ترويج المخدر على عملائه، بالإضافة إلى أنه يستقبل زبائنه بمحيط مسكنه، حيث يبيع لهم الحشيش الذي تخصص في الاتجار به.

وأضاف المتهم في اعترافاته أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته، من حصيلة ترويج المخدر، كما أنه يستخدم هاتفه المحمول في التواصل مع عملائه، لتحديد أماكن بيع المواد المخدرة لهم، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

الجدير بالذكر أن تم ضبط المتهم، عقب ورود معلومات للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، تفيد قيام عاطل مقيم بالوراق، بترويج المواد المخدرة على عملائه مستغلا نطاق دائرة القسم وكرا لتجارته المشبوهه.

سبق اتهامه في 9 قضايا.. القبض على تاجر مخدرات بأسيوط بحوزته 6 طرب حشيش

وبالتحري عن المعلومات تأكدت صحتها، أعد كمين له وتم ضبطه، وبحوزته 750 جراما من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.