النيابة تصرح بدفن بائعة خضار لقيت مصرعها في مشاجرة بقليوب

الخميس 09 يناير 2020 | 08:46 مساءً
كتب : محمد ضوه

صرحت النيابة العامة بقليوب برئاسة المستشار أحمد الامبايي رئيس النيابة وبإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام لنيابات جنوب بنها، اليوم الخميس، التصريح بدفن بائعة خضار لقيت مصرعها وأصيب شقيقها، خلال دفاعهم عن شقيقتهم الكبرى، التي تشاجرت مع ربة منزل وسائق، بسبب خلافات الجيرة، بقرية ميت حلفا مركز قليوب.

تلقى مركز شرطة قليوب بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة وسقوط قتيلة ومصاب بناحية قرية ميت حلفا دائرة المركز.

أخطر اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من "طرف أول"، "هدية.ع"، ربة منزل، وشقيقتها "نادية. ع. ا"، وشهرتها "آية" بائعة خضار، توفت عقب وصولها مستشفى قليوب، و"أحمد. ع. ا"، وشهرته "البرنس"، حلاق مصاب بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 40 % شقيقهما، و "عاطف.أ. ف"، سائق "زوج الأولى"، وطرف ثاني "هالة. ا"، ربة منزل "شقيقة زوج الأولى"، وشقيقها "رضا" سائق، لحدوث مشادة كلامية بين الأولى والخامسة المقيمين بذات العقار.

وتطورت المشادة إلى مشاجرة، تعدى خلالها كل من الطرفين على الآخر بالضرب، ولدى تدخل شقيقة الأولى "المتوفية" لفض النزاع تعدت الخامسة عليها بالضرب على رأسها بأنية طهي سقطت أرضاً مغشيًا عليها وتوفيت عقب وصولها مستشفى قليوب.

وحال محاولتهما الفرار من المنزل أشعل شقيق المتهمة (السادس) النيران باسطوانة بوتاجاز، لمنع الطرف الأول من اللحاق بهم مما أدى لإصابة الثالث المشار إليها.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة على النحو المبين، وجرى التحفظ على اسطوانة الغاز المستخدمة، ونقل المصاب والمتوفية لمستشفى قليوب.

اقرأ أيضا