رياض محرز: أهداف 2020 منعتني من حضور حفل الكاف

الاربعاء 08 يناير 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : إسلام البشبيشي

حرص الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، على تهنئة السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا خلال الحفل الذي أقيم أمس في مدينة الغردقة المصرية.

وذكر محرز عبر حسابه الشخصي على موقع" تويتر" للتواصل الاجتماعي: " تهانينا لماني بفوزه بالجائزة المستحقة جدًا، أسف على عدم الحضور ، لكني كان علي تسجيل الأهداف من أجل جائزة عام 2020 ، أراكم العام المقبل إن شاء الله".

وكان النجم الجزائري غاب عن الحفل الذي أقيم بمدينة الغردقة المصرية، وذلك بسبب انشغاله بالمشاركة مع سيتي في المباراة التي فاز بها أمس على مانشستر يونايتد 3 /1 ، في ذهاب الدور قبل النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، حيث سجل الهدف الثاني لفريقه.

واستطاع ساديو ماني الموسم الماضي أن يصل إلى الهدف الـ 50 مع ليفربول هذا بالإضافة إلى تألقه الكبير فأصبح خامس لاعب بقميص "الريدز" يسجل في ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مايكل أوين وفرناندو توريس ولويس سواريز ومحمد صلاح.

وغاب عن الحفل النجم المصري محمد صلاح، من دون تبرير واضح، مما عرضه لكم هائل من الانتقادات والغضب الجماهيري.

كما توج الاتحاد الأفريقي منتخب الجزائر بجائزة أفضل فريق في 2019، وذلك بعد إنجازه التاريخي بتحقيق كأس الأمم الأفريقية، التي غابت عنها 30 عاما.

وتوج النجم المغربي أشرف حكيمي، بجائزة أفضل لاعب شاب في أفريقيا، بعد تقديمه مستويات كبيرة مع ناديه بوروسيا دورتموند الألماني في 2019.

وحقق الجزائري يوسف بلايلي جائزة أفضل لاعب أفريقي داخل القارة، متفوقا على المصري طارق حامد، والتونسي أنيس بدري.