أول تعليق لنجلة أصالة بعد انفصال والديها

الاثنين 06 يناير 2020 | 03:28 مساءً
كتب : آية محمود

علقت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة لوالدتها، علي انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.

وذلك من خلال التعليقات لدي حساب أصالة الرسمي عبر موقع "انستجرام"، حيث علقت "شام" على منشور والدتها التي أعلنت به انفصالها عن زوجها قائلة: "نحن دائما نواجه العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز المحنة بسلام، ولن أتوقف عن الحب والدعم ، لنقف بعيدا عن اليأس، هذا بالتأكيد امتحان جديد ليظهر طبيعتنا المقاتلة، وامرأة مصنوعة من الصلب، امرأة اُشتهرت رغم كل الألم والوجع والمرض وسوء المعاملة، فالظروف جعلتها تظهر معدنها النفيس.. ابنتك الفخورة بكي دائما".

كانت أصالة قد فاجأت جمهورها صباح اليوم بنشر صورة على صفحتها عبر "إنستجرام"، تجمعها بزوجها طارق العريان ، وأعلنت انفصالها بشكل نهائي عنه.

وكانت أعلنت المطربة السورية أصالة نصري، عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان، منذ قليل، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصوروالفيديوهات الشهير"انستجرام".

ونشرت أصالة صورة تجمع بينهما معلقة عليها:" بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره أصاله".

يبذكر أن المطربة أصالة نصري أحيت أخر خفلاتها الغنائية في قاعة 5 بأرض المعارض بالكويت، في في ليلة طربية خاصة، حملت عنوان "ليلة من العمر 5"، للمنتج عبدالعزيز الزيدي، والتي تم من أجلها تصميم أكبر مسرح يغني عليه مطربين في الكويت.

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله A post shared by Assala (@assala_official) on Jan 5, 2020 at 11:47pm PST