بسبب نقص الخدمات.. أهالي كفر شكر يطالبون محافظ القليوبية بسرعة افتتاح المركز الطبي

الاحد 05 يناير 2020 | 05:31 مساءً
كتب : محمد ضوه

حالة من الاستياء سيطرت على أهالي مركز ومدينة كفر شكر، التابعة لمحافظة القليوبية، بسبب نقص الخدمات الصحية بالمدينة، وطالب الأهالي بسرعة الانتهاء من افتتاح المركز الطبي بالمدينة والذي جرى تجهيزه في عهد المحافظ السابق اللواء محمود عشماوي، ويقف فقط على تدعيمه بالأجهزة الطبية في ظل إغلاق مستشفى كفر شكر المركزي بداعي أعمال التطوير، مطالبين بسرعة افتتاح المركز الطبي.

وقال "سعيد محمد"، أحد أهالي كفر شكر، المدينة تعاني من نقص الخدمات الطبية منذ إغلاق مستشفى كفر شكر المركزي بداعي أعمال التطوير، مشيرا إلى أن الوضع الصحي لا يرضي أحد، موضحا إلى أن المركز الطبي متواجد ويجب على الأجهزة التنفيذية والعمل على سرعة تدعيمه بالأجهزة الطبية وتشغيله.

وأضاف "رامي عبد السلام"، أحد الأهالي، أن المركز الطبي يتواجد في مكان استراتيجي داخل المدينة، مشيرا إلى أن المركز سيساهم بشكل جذري في حل مشكلة استقبال الحالات الحرجة والمصايين على طريق بنها - المنصورة، نظرا لمكانه المتميز، ويحتاج تحرك عاجل من قبل المسئولين من أجل تشغيله.

وطالب "أيمن مجاهد"، مواطن، اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بسرعة انجاز وتجهيز المركز الطبي بالأجهزة الازمة من أجل تشغيلة لخدمة المرضى وأهالي قري كفر شكر، وخاصة وأن المركز جميع الإنشائات به مجهزة على أعلى مستوى ويحتاج فقط إلى تدعيمه بالأجهزة الطبية.

يذكر أن المركز الطبي بمدينة كفر شكر جرى إنشاؤه في عهد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية السابق بتكلفة إجمالية قدرها 10 ملايين جنيه، ليكون بديلا لمستشفى كفر شكر المركزي التي جرى إغلاقها بداعي أعمال التطوير.