من حفله بمركز المنارة.. رامي جمال يشارك جمهوره صور مع تامر حسني

السبت 28 ديسمبر 2019 | 06:11 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

نشر الفنان رامي جمال، مجموعة من الصور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام" من حفله بمركز المنارة مع الفنان تامر حسني احتفالاً بالكريسماس.

وظهر جمال بأحد الصور مع متحدي إعاقة بالنزول من أعلى المسرح للتصوير معه، وعلق على الصور قائلاً: "اتبسطت جداً بالجمهور الراقي النهارده في حفل المناره والعدد الكبير اللي حضر وسعيد ان الحفلة دي كانت مع فنان وأخ وصديق بحبه يارب تكونو اتبسطو".

وغني تامر حسنى مع صديقة رامى جمال علي مسرح حفلهم بالتجمع الخامس، مجموعة من الأغاني كما غنوا سويًا اغنية بعنوان "دايب" على طريقة الديو، وذلك بعد أن صعد تامر حسنى فى بداية الحفل وقدم أغنية "حلو المكان".

وينتظر رامي جمال الآن، طرح ألبومه الجديد خلال الفترة المقبلة من إنتاج شركة "نجوم ريكورد"، وكانت آخر ألبومات رامي جمال، البوم "ليالينا" الذي تم طرحه عام 2018 وهو من إنتاج "نجوم ريكورد".

View this post on Instagram

اتبسط جدا بالجمهور الراقي انهارده في حفل المناره والعدد الكبير اللي حضر وسعيد ان الحفله دي كانت مع فنان وأخ وصديق بحبه @tamerhosny يارب تكونو اتبسطو شكرا وليد الحريري وتامر فوزي ومهندس احمد عبد القادر كل حاجه كانت فعلًا حلوه وشكرا لكل الفريق بتاعي 🙏وشكرا شركه اكس كريڤيشن علي التنظيم الاكتر من رائع A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on Dec 27, 2019 at 3:11pm PST