الليلة.. ليفربول يتحدى ليستر سيتي في لقاء "تكسير عظام" بالدوري الإنجليزي

الخميس 26 ديسمبر 2019 | 09:57 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق ليستر سيتي، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس، باستاد "ووكرز" معقل ليستر سيتي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حقق لقب كأس العالم للأندية، على حساب فريق فلامنحو البرازيلي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية لمونديال الأندية.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل توسيع الفارق مع ليستر سيتي إلى 13 نقطة وإبعاده عن طريق المنافسة على حصد اللقب.

على الجانب الآخر، يأتي فريق ليستر سيتي من هزيمة قوية على يد منافسه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاتحاد، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

جدول مباريات اليوم الخميس 26 /12 /2019

ويغيب عن صفوف ليفربول في مباراة اليوم 4 لاعبين بسبب الاصابة وهم فابينيو وجويل ماتيب وديان لوفرين وتشامبرلين.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، بفارق 10 نقاط عن فريق ليستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة، وفي المركز الثالث مانشستر سيتي برصيد 38 نقطة.

اقرأ أيضا