صراع الدوري الإسباني.. سوسيداد يقتنص المركز الرابع وليجانيس يكافح شبح الهبوط

الاحد 22 ديسمبر 2019 | 05:16 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

واصلت أندية الوسط في الدوري الإسباني، صراعها من اجل تحسين مركزها في جدول ترتيب الليجا، وحصد المزيد من النقاط، حيف فاز ريال سوسيداد على مضيفه أوساسونا 4 / 3، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في المرحلة الثامنة عشر، والتي شهدت أيضا فوز ليجانيس على ضيفه إسبانيول 2 / صفر.

وسجل أهداف سوسيداد ميكل أويارزابال وكريستيان بورتوجيس ومارتن أوديجارد وأليكسندر إيساك في الدقائق 15 و18 و28 و79 على الترتيب.

فيما سجل أهداف أوساسونا اريدان هيرنانديز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ،ولويس ايزيكيل افيلا (هدفين) في الدقيقتين 48 و84.

وشهدت المباراة طرد فاكوندو رونكاليا لاعب أوساسونا في الدقيقة 70.

ورفع سوسيداد رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع وتوقف رصيد أوساسونا عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباراة الثانية، واصل فريق ليجانيس خطواته الرامية إلى الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الت عبر الفوز على ضيفه اسبانيول 2 /صفر.

وبعد مسيرة مخيبة شهدت خسارة الفريق 11 مرة وتعادله ثلاث مرات مقابل فوزه مرة واحدة فقط، في أول 15 مباراة من الموسم ، حقق ليجانيس فوزه الثاني في أخر ثلاث مباريات مقابل التعادل في المباراة الثالثة.

ولكن رغم الفوز على اسبانيول ظل ليجانيس في منطقة الخطر إذ يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وسجل الدنماركي مارتن بريسويت هدف التقدم لليجانيس في الدقيقة 11 ثم أضاف المغربي يوسف الناصري الهدف الثاني في الدقيقة 54.

الفوز رفع رصيد ليجانيس إلى 13 نقطة في المركز التاسع عشر بفارق نقطتين عن أخر مراكز الأمان، وتوقف رصيد اسبانيول عند عشر نقاط في المركز العشرين الأخير.

اقرأ أيضا