"الله لا يحب الظلم".. إيلي ديب يوجه رسالة لـ نوال الزغبي

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 05:47 مساءً
كتب : أسامة الرمحى

نشر إيلي ديب مطلق النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، منشورا عن أزمته معها بسبب عدم رؤيته لنجليه (جورج وجوي) حتى الآن، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب إيلي ديب، في منشوره قائلًا: «الحقيقة بالوثائق ورد على موقع القوات اللبنانية ان طليقتي نوال الزغبي قد صرحت عن موضوع عدم رؤيتي لاولادي جورجي و جوي منذ ثلاثة سنوات ان ما قلته ليس الا مجرد ترهات وانني استطيع ان اراهم ساعة أشاء !!! الان وبعد ان اصبحوا بسن الرشد سوف ابين للرأي العام ما حدث"،مشيرا أنه تعرض للتهديد من من طليقته حيث انه منذ ثلاث سنوات و بذكرى ميلاد ابنته الـ ١٨ هددته قائلة، ما بيكون اسمي نوال الزغبي إذا ما بكره الاولاد فيك"، مؤكدا أن هذا الاتصال مسجل على هاتفه ولا مجال للنكران.

وتابع "ديب"، قائلًا: اتوجه لطليقتي واقول يكفي تشويه للحقائق وانتي تعلمين جيدا" انني وطوال حياتي انسان عملي ومنظم واحتفظ بكل الوثائق الخاصة بأعمالي العامة والخاصة وعليه لا اكن لك يا نوال اية ضغينة ولو كنت كذلك لما سعيت جاهدا" ولثلاثة مرات لإيجاد طريقة للصلح بينك وبين ابنتنا تيا لأني على قناعة ان على الاولاد ان يكونوا على وفاق سواء مع والدتهم او والدهم وعدم اقحامهم بخلافاتهم وهذا ما حصل والحمدلله وقد باركت هذا الصلح من كل قلبي وتيا شاهدة على ذلك".

وأضاف "ديب": "لذلك وبعد ان اتم اولادي الثامنة عشرة من عمرهم وبعد مرور ٣ سنوات وهي فترة طويلة لعدم رؤيتي لهم وخصوصا" اننا في فترة عيد ميلاد السيد المسيح اتوجه اليكي وبكل محبة متمنيا" لك اعيادا" مجيدة ايضا" متمنيا" لك النجاح عمليا" واجتماعيا" وكل ما اتمناه بالمقابل هو ان تصارحي اولادي بالحقيقة عني وبانك تصرفتي معهم في حينها عن غير وعي وادراك لاعود واجتمع بهم".

واختتم طليق نوال الزغبي قائلًا: "صدقيني يا نوال ان الله لا يحب الظلم وابعاد أولادي عني كل هذه الفترة هو الظلم بعينه لذلك اقول لك عودي الى ضميرك وتصرفي وكل عام وانتي واولادي بخير".