انفوجراف.. "ماركا" تكشف التشكيل المتوقع لـ"كلاسيكو الأرض" بين برشلونة ومدريد

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 01:43 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية من خلال إنفوجراف عن التشكيل الذي سيخوض به قطبي إسبانيا المواجهة المنتظرة "كلاسيكو الأرض"، بين ريال مدريد وبرشلونة التي ينتظرها العشاق من الجميع أنحاء المعمورة منذ شهرين تقريباً، كان من المفترض أن تقام يوم 23 أكتوبر الماضي، وتم تأجيلها في ظل أحداث مقاطعة "كاتالونيا"، وخوف السلطات الإسبانية من حدوث شغب في مدرجات "الكامب نو"، ورفض الفريقين نقل المباراة إلى العاصمة مدريد.

وأعلنت الصحيفة الإسبانية عن التشكيل لكلا الفريقين حيث لدي معسكر برشلونة قصة غامضة يتحاكى عنها المشجعون، حول ذلك الفتى الأسمر، الذي يداعب الكرة بمهارة تجعل من يراه يحبه من النظرة الأولى، لكنه في كل مرة يداعب فيها الكرة تخونه وتبعده عن الملاعب كسيراً.

الفرنسي عثمان ديمبلي، كلما تألق وبدأ في حجز مكانه الثابت في تشكيل برشلونة الأساسي، يتعرض لإصابة تبعده ربما بضعة أسابيع، وربما أكثر من ذلك، وهذه المرة، تعرض صاحب الـ22 عاماً لإصابة شهر نوفمبر الماضي، ستبعده عن الملاعب حتى شهر فبراير من العام المقبل.

بينما سيفتقد برشلونة أيضاً لاعب الوسط، الذي أرثر ميلو، الذي وقت انضمامه إلى برشلونة لقبته الجماهير بالوريث الشرعي لعرش تشافي هيرنانديز في منتصف الملعب، لكنه تعرض لإصابة مطلع شهر ديسمبر الحالي، ومن غير المعروف مدة غيابه.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"

برشلونة

حراسة المرمى: أندري تير شتيجن

الدفاع: جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – لينجليه – سيرجي روبيرتو

خط الوسط: سيريجيو بوسكيتش – فرينكي دي يونج – أرتورو فيدال

الهجوم: ميسي – سواريز – جريزمان

وعلى الجانب الأخر، بينما عشاق "الميرينجي" يعدون الأيام لمتابعة البلجيكي الموهوب إيدين هازارد في أولى مبارياته في الكلاسيكو، تلقوا صدمة إصابة الوافد الجديد من صفوف تشيلسي إصابة مع بداية شهر ديسمبر الحالي، قد يعود منها منتصف شهر يناير المقبل.

هازارد ليس الوحيد المصاب ضمن صفوف ريال مدريد، حيث يعاني "البلانكوس" أيضاً من غياب لوكاس فاسكيز بسبب كسر في إصبع القدم، ومارسيلو الذي يعاني من إصابة في الكاحل ستبعده حتى نهاية الشهر، وخاميس رودريجيز الذي عاد من الإصابة التي ألمت به، لكنه لم يصبح جاهزاً بعد لخوض المباراة.

كل هذه الإصابات أصابت ريال مدريد بعد يوم 23 أكتوبر، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم.

وفي ضوء هذه الإصابات، وفي ضوء تألق بعض اللاعبين وابتعاد البعض الأخر عن مستواهم المعروف عنهم، على الأرجح ستكون هذه هي تشكيلة ريال مدريد المتوقعة للمباراة.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام برشلونة في "كلاسيكو الأرض"

ريال مدريد

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

الدفاع: فيرلاند ميندي – سيرجيو راموس – رافاييل فاران – داني كارفاخال.

خط الوسط: كارلوس هنريكي كاسيميرو – توني كروس – فيديريكو فالفيردي.

الهجوم: جاريث بيل – كريم بنزيما – فرانشيسكو ألاركون "إيسكو".