بث مباشر.. مباراة برشلونة وريال مدريد في "الكلاسيكو" بالدوري الإسباني

الاربعاء 18 ديسمبر 2019 | 11:17 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، مباراة "كلاسيكو الأرض" بين برشلونة وريال مدريد، في المباراة المقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وكان من المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي، قبل أن يتم تأجيل المباراة إلى 18 ديسمبر بسبب المظاهرات وأعمال العنف التي شهدتها مدينة برشلونة.

ويسعى نادي برشلونة لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة على ريال مدريد، للإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

على الجانب الأخر، يسعى نادي ريال مدريد لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة من ملعب "كامب نو" معقل البرسا، بالرغم من الغيابات التي تضرب قائمة الفريق بسبب الإصابة.

ويحتل نادي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 35 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على نادي ريال مدريد صاحب الوصافة، وتعتبر هذه المرة الأولى، التي يخوض فيها ريال مدريد وبرشلونة مباراة الكلاسيكو وهما متساويان في النقاط، منذ موسم 2009 /2010.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام برشلونة في "كلاسيكو الأرض"

ويتفوق برشلونة بفارق الأهداف عن نادي ريال مدريد، حيث سجل 43 هدفًا بينما استقبل شباكه 20 هدفًا، بينما سجل ريال مدريد 33 هدفًا واستقبل 12 هدفًا.

اقرأ أيضا