سلسلة فوز ولا هزيمة.. فايلر يواصل حصد المكاسب مع الأهلي

الاثنين 16 ديسمبر 2019 | 01:06 مساءً
كتب : نادية رجائي

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره حرس الحدود بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وواصل الأهلي فوزه السادس على التوالي في بطولة الدوري المصري المحلي بعدما حقق الفوز على المقاولون، وأسوان، الإنتاج الحربي، والجونة.

وبهذا الفوز رفع النادي الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن فريق المقاولون العرب الوصيف، ويتبقى للمارد الأحمر مباراتين مؤجلين مع الزمالك والمصري، في حين تجمد رصيد حرس الحدود عند النقطة 10 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المحلي.

وحقق الأهلي بعد فوزه على حرس الحدود عدة مكاسب جديدة يرصدها لكم موقع بلدنا اليوم في التقرير التالي..

مكاسب الأهلي بعد الفوز على الحدود..

شباك نظيفة..

خرج المارد الأحمر من اللقاء محافظًا على نظافة شباكه للمرة الخامسة هذا الموسم في الدوري الممتاز من أصل 6 مباريات، حيث لم تهتز شباكه سوى في مباراة واحدة أمام أسوان والتي انتهت بنتيجة 5-1 وأحرز هدف أسوان أوميد أوكري.

هداف جديد..

سجل عمرو السولية لاعب وسط القلعة الحمراء هدف الفوز الوحيد للفريق الأحمر أمام حرس الحدود، وانضم السولية إلى قائمة هدافي الفريق في الدوري المصري لهذا الموسم، حيث كان آخر هدف "للسولية" الموسم الماضي، حينما قاد المارد الأحمر للفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف أيضا.

أقوى خط هجوم..

واصل الأهلي تصدره قمة الأندية الأكثر تسجيلاً للأهداف برصيد 18 هدفا في 6 مباريات بمعدل يصل إلى 3 أهداف في المباراة الواحدة، وبات صاحب أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري المصري المحلي لهذا الموسم.

سلسلة اللاهزيمة..

واصل النادي الأهلي سلسلة انتصاراته المتتالية في مسابقة الدوري المصري ليصل إلى الفوز السادس في البطولة برصيد 18 نقطة وتحقيق "العلامة الكاملة"، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن.

الفوز رقم 25 على حرس الحدود في تاريخه..

4- حقق الأهلي انتصاره رقم 25 على حرس الحدود منذ صعوده ببطولة الدوري المصري الممتاز، وحقق المارد الأحمر الفوز بهدف نظيف في تسع مباريات.

الشناوي يصل للمباراة رقم 200 له في الدوري الممتاز..

وصل محمد الشناوي للمباراة رقم 200 له بالدوري المصري الممتاز خلال مسيرته الكروية سواء مع الأهلي أو بتروجيت أو فريق طلائع الجيش وحرس الحدود.

الأهلي يختبر محمود وحيد طبيًا

اقرأ أيضا