قبل موقعة الزمالك وطلائع الجيش.. مواجهات مثيرة وتفوق أبيض وحضور لـ"العندليب"

الاثنين 16 ديسمبر 2019 | 12:14 مساءً
كتب : نادية رجائي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ضيفًا ثقيلا على نظيره طلائع الجيش في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب الجيش بمدينة السويس ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 6 مباريات حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وخسر آخر.

بينما يقع طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط فقط، حيث لم يستطع تحقيق أي فوز وتعادل في 4 مواجهات وخسر مرتين.

ويستعرض لكم موقع بلدنا اليوم تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري.

تاريخ المواجهات..

التقى الفريقين من قبل 30 مرة حقق الزمالك الفوز في 17 لقاء مقابل 6 انتصارات لفريق طلائع الجيش و7 تعادلات.

أول لقاء يجمع الفريقين..

أول لقاء جمع الفريقين مع بعضهما كان موسم 2004-2005، وحقق نادي الزمالك الفوز بنتيجة 3-1، أحرز أهداف الأبيض عبدالحليم علي، وأحرز للطلائع حسن موسى.

أول فوز لطلائع الجيش على الزمالك..

أول فوز لفريق طلائع الجيش على الزمالك كان فى موسم 2006-2007، في مباراة الدور الأول من مباراة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة 2-0، أحرز الأهداف حسام عبدالعال وحسن موسى.

أخر لقاء جمع الفريقين..

آخر لقاء جمع بين الفريقين كان في الجولة الثانية من الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهم، سجل أهداف الزمالك كل من يوسف أوباما وخالد بوطيب، بينما سجل أحمد سمير هدفي طلائع الجيش.

هدافي الفريقين..

يعد عبدالحليم علي مهاجم الزمالك السابق، هداف مواجهات الفريقين بـ5 أهداف، يليه محمود علاء بـ4 أهداف، ثم باسم مرسى 3 أهداف، ومؤمن زكريا 3 أهداف، وحسن موسي هداف طلائع الجيش برصيد 3 أهداف.

اقرأ أيضا..قبل لقاء اليوم.. تعرف على مواجهات الزمالك مع طارق يحيى

اقرأ أيضا