" غنيم": استحداث لجنة لمحو الأمية بحزب الحرية المصري بمطروح

الخميس 12 ديسمبر 2019 | 03:03 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

عقد حزب الحرية المصري أمانة مطروح، الاجتماع الدوري مع إمناء اللجان المختلفة برئاسة الأستاذ ياسر غنيم، أمين عام المحافظة، والأستاذ ماهر النزاوي الأمين المساعد لحزب الحرية المصري، تحت رعاية الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري والمتحدث باسم مجلس النواب.

صرح بذلك الأستاذ ياسر غنيم، أمين عام المحافظة لحزب الحرية المصري، انه اجتمع مع إمناء اللجان المختلفة لبحث الاقتراحات والشكاوي المقدمة من المواطنين بالشارع المطروحي .

وأضاف، أنة تم مناقشة المقترحات المقدمة من الاستاذ فاضل الشهاوي أمين مساعد لجنة التثقيف والتدريب، وبحث سبل التعاون المشترك بين اللجان المختلفة لتعظيم دور ندوات التوعية سواء للمرأة أو للشباب .

وأشار غنيم، خلال الاجتماع الي استحداث لجنة جديدة وهي لجنة محو الأمية بعد نجاح مبادره ( من حقي فرصة )، والتي نظمها حزب الحرية المصري بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار .

وأكد أمين لجنه الإعلام بالحزب، على أهمية دور الإعلام في نقل العمل الجماهيري للحزب بكل شفافية ومصداقية، ليصل لأهالي مطروح ونقل شكاوي ومقترحات المواطنين من الشارع المطروحي والعمل علي وضع آليات تنفيذها وتطويرها في حدود الإمكانيات المتاحة، بالتعاون والتنسيق مع الجهات التنفيذيه والرقابية بالمحافظه في حدود الإمكانيات المتاحة بالمحافظة .

يأتي ذلك خلال اجتماع الدوري لامناء اللجان المختلفة بالحزب، لمناقشة الأفكار المطروحة وتبادل الآراء والخبرات والعمل علي تنفيذها علي أرض الواقع .

اقرأ أيضا