"تألق وغزارة تهديفية وهيمنة".. تعرف على مكاسب الأهلي بعد الفوز على دجلة

الخميس 12 ديسمبر 2019 | 02:47 مساءً
كتب : نادية رجائي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020، بعدما حقق فوزا كبيرًا على نادي وادي دجلة بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس على ملعب السلام الدولي ضمن الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز والنتيجة على فريق وادي دجلة، نجح الأهلي في تحقيق مكاسب هامة وعديدة من المباراة، يستعرضها لكم بلدنا اليوم في التقرير التالي:.

مكاسب الأهلي من الفوز على دجلة بثلاثية..

استعادة القمة..

نجح النادي الأهلي في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 15 نقطة محتلا بها المركز الأول، بعد خوض 5 مباريات فقط من عمر المسابقة.

نتيجة كبيرة..

الغزارة التهديفية كانت عنوانا لانتصارات الأهلي الماضية في الدوري، الأمر الذي كان بحاجة للحفاظ عليه أيضا في مباراته أمام وادي دجلة، لاسيما أن المنافس متعثر في جدول المسابقة ويحتل المركز الأخير في جدول الترتيب.

ثقة الانتصار..

عاد النادي الأهلي سريعا لتعزيز ثقة الانتصارات سريعا عن لاعبيه بعد الخساراة من النجم الساحلي في تونس في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما حققه بالفعل بالفوز على الهلال السوداني في دوري الأبطال، ليعزز ثقة الانتصار بفوز اخر محليا.

رمضان صبحي يواصل التألق..

أستمر رمضان صبحي في تسجيل الأهداف وواصل تألقه وسجل هدفا رائع ليقدم الأداء المنتظر منه كونه أحد العناصر التي لا غنى عنها في تشكيل الفريق الأحمر حاليا.

تألق البدلاء..

يعتبر دكة بدلاء النادي الأهلي الرهان الرابح وأحد أهم المكاسب التي يحضرها المدرب السويسري رينيه فايلر، حيث شارك المغربي وليد ازارو كبديل وسجل هدفا، وكذلك احمد الشيخ الذي كان قد لعب لدقائق قليلة في أخر المباراة ومع ذلك سجل هدفا هو الآخر.

فايلر ينفرد برامي ربيعة رغم انطلاق المران

اقرأ أيضا