صحة المنوفية تنظم دورات تدريبية في العناية المركزة لطوارئ النساء والتوليد

السبت 07 ديسمبر 2019 | 07:20 مساءً
كتب : محمود الزقم

عقد الدكتور نصيف حفناوي العفيفي، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، والدكتورة رشا محمود خضر، وكيل المديرية، دورات تدريبية بعنوان العناية المركزة لطوارئ النساء والتوليد ضمن البرنامج التدريبي.

وعقد الدكتور محمد احمد خليل استشاري الرعاية المركزة لمديرية الشئون الصحية دورة تدريبية للاطباء و قام الدكتور محمد سلامة جاد استاذ امراض النساء والتوليد بجامعة المنوفية بالمشاركة في اليوم الثاني للدورة بمحاضرة قيمة، وإشراف الدكتور أحمد سمير مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية.

يأتى ذلك ضمن سلسلة من الدورات التي تهدف لوضع بروتوكولات موحدة للعمل بوحدات الرعاية المركزة بالمحافظة وتفعيل التعاون بين التخصصات الجراحية المختلفة ووحدة العناية المركزة مع حضور كوادر طبية و فرق العمل بوحدات الرعاية المركزة بالمحافظة، وكان عدد الحضور ٣٥ من أطباء الرعاية المركزة ورؤساء أقسام النساء و التوليد أخصائيين النساء والتوليد بالمستشفيات المركزية.

وأكد وكيل وزارة الصحة على المرور الدوري من إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بالمديرية، من أجل التقييم الدوري ورفع مؤشرات الأداء وجودة الخدمة الطبية العاجلة المقدمة للمواطنين في القطاع الصحي بمحافظة المنوفية.

اقرأ أيضا