"أنا مش هبيع بلدي".. بسمة وهبة توجه ضربة كبرى لقنوات الجماعة الإرهابية

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 | 02:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

بعد الفيديو المثير للجدل الذي نشرته الإعلامية بسمه وهبة عبر صفحتها الشخصية قبل يومين تتحدث فيه عن كونها تطالب بالحديث وحرية الرأي الأمر الذي استغلته جماعة الإخوان الإرهابية، لصالحها محاولين استغلال الإعلامية لكنّ الكثير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفوا الفيديو بأكبر اشتغالة لقنوات الإخوان وأذرعها في الخارج، خاصة بعدما ظهرت الإعلامية بسمة وهبة صباح اليوم لتوضح ما وراء حديثها عن حرية الإعلام في مصر ومساحة الحرية التي تنادي بها في فيديو نشرته عبر صفحتها على فيس بوك في وقت سابق.

القصة بدأت عندما نشرت بسمة وهبة فيديو منذ يومين عبر صفحتها قالت فيه إنها تريد مساحة من الحرية في الإعلام وعدم المنع والتضييق، بعد توقف برنامجها "شيخ الحارة"، ولم تفوت قنوات الإخوان الفرصة وأفردت ساعات من الهواء للتضامن مع بسمة وهبة، وظهر المقاول الهارب محمد علي ليتاجر بتصريحاتها.

لكن بسمة فجرت المفاجأة بظهورها اليوم في فيديو جديد، قالت فيه "أنا مش هبيع مبادئي ولا بلدي لأني لا بشم ولا بسكر ولا بلعب قمار ولا وآكلة فلوس أيتام ولا عليا شيكات يا محمد يا علي انت والإخوان، وكل كلمة تخص الحرية اتقالت في الفيديو حتحصل في برنامجي الجديد على قناة "أون" إن شاء الله.. حتشوفوا وتتعلموا يعني إيه وإزاي حرية الرأي والتعبير يا متآمرين"، لتكون بمثابة ضربة قاضية وجديدة لقنوات الإرهابية.

 

اقرأ أيضا