برشلونة يحققًا فوزًا مثيرًا على ليجانس بالدوري الإسباني

السبت 23 نوفمبر 2019 | 04:36 مساءً
كتب : أحمد عصام

حقق برشلونة انتصارًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على مضيفه ليجانيس، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل هدفي برشلونة، لويس سواريز في الدقيقة 53، وأرتورو فيدال في الدقيقة 80، بينما أحرز لليجانيس، النجم المغربي يوسف النصيري، في الدقيقة 12.

بهذا الفوز، رفع نادي برشلونة رصيده إلى 28 نقطة، احتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، بينما تجمد ليجانيس عند 6 نقاط فقط، في ذيل الترتيب.

وكانت أول فرصة خطيرة في المباراة، من نصيب أصحاب الأرض، حيث وصلت الكرة على الطرف الأيمن، ليوسف النصيري، الذي توغل في منطقة الجزاء، وأطلق تصويبة رائعة أقصى يمين الحارس تير شتيجن، مسجلا هدف ليجانيس في الدقيقة 12.

انتهت المهمة بنجاح.. على الطريقة الإسبانية الفرعنة يسرقون اللقب بـ"القناع"

ونجح لويس سواريز في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 53، حيث استغل كرة عرضية من ليونيل ميسي، وسدد برأسه على يسار الحارس، وقرر فالفيردي الدفع بإيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، بدلا من بوسكيتس وجريزمان، ولاحقًا أشرك أنسو فاتي بدلا من فرينكي دي يونج.

وسجل البديل أرتورو فيدال الهدف الثاني للبارسا، في الدقيقة 80، حيث استغل عودة الكرة من دفاع ليجانيس، لينفرد بالحارس ويسدد بقوة في الشباك.

اقرأ أيضا