تكريس العقدة أم فك النحس؟.. شبح جنوب إفريقيا يطارد الفراعنة الصغار في أمم أفريقيا للشباب

السبت 16 نوفمبر 2019 | 09:53 مساءً
كتب : خالد رزق

يواجه المنتخب الأوليمبي المصري، منتخب جنوب أفريقيا، في الدور نصف النهائي لأمم أفريقيا تحت 23 عاماَ، ويسعى منتخب الفراعنة الصغار للتأهل للنهائى للتتويج بالبطولة المقامة على الأراضي المصرية، وللتأهل رسمياَ لأولمبياد طوكيو 2020، والتي يتأهل إليها أصحاب المراكز الثلاث في البطولة، فيما يواجه المنتخب الرابع منتخب أخر من قارة أخري لتحديد الفريق المتأهل للأولمبياد.

مواجهة جنوب أفريقيا لن تكون بالسهلة على المنتخب الأوليمبي، على الرغم من الأداء القوي الذي يقدمه الفراعنة الصغار خلال البطولة الحالية وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، وامتلاك منتخبنا الوطني للاعبين مميزين أمثال المهاجم مصطفى محمد هداف البطولة حتى الأن برصيد 4 أهداف، ورمضان صبحى اللاعب المميز وقائد المنتخب.

سيناريو فشل المنتخب الأول أمام جنوب أفريقيا يلاحق أبناء شوقى غريب

في أمم أفريقيا للكبار2019 التي أقيمت بمصر العام الجاري، تصدر منتخب مصر الأول المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ليتأهل منتخبنا الأول لمواجهة جنوب أفريقيا في دور الـ16، واستطاع أبناء البافانا بافانا، إخراج المنتخب المصري من البطولة المقامة على أرضه بهدف نظيف، ليودع منتخب مصر البطولة مبكراَ.

في أمم أفريقيا تحت 23 عاما، تصدر المنتخب الأوليمبي المصري مجموعته برصيد 9 نقاط ، بعد أن حقق الفوز فى جميع مبارياته، ويصطدم منتخبنا الأوليمبي بجنوب أفريقيا في الدور نصف النهائي للبطولة المقامة على الأراضي المصرية يوم الثلاثاء المقبل.

مشوار منتخب مصر الأولمبي في أمم أفريقيا تحت 23 عاماَ

فهل سينجح الفراعنة الصغار في الثأر للمنتخب الأول والفوز على منتخب جنوب أفريقيا؟

اقرأ أيضا