تعرف على سبب فشل صفقة الزمالك

الجمعة 15 نوفمبر 2019 | 11:29 مساءً
كتب : نادية رجائي

فشلت صفقة انتقال لاعب منتخب مصر على غزال، إلى صفوف نادي الزمالك بعد الوصول إلى اتفاق معه لضمه للفريق الأبيض في الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وكان تداولت خلال الأيام القليلة الماضية صورة تجمع علي غزال مع أحمد مرتضى منصور، في إحدى الكافيهات وظهر فيها هو يقوم بالتوقيع على عقد انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، وأوضحت الصورة أن الصفقة أنتهت وأن غزال سيظهر مع الفريق الأبيض في أول مباراة من الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أسباب فشل الصفقة..

طلب لاعب المنتخب الوطني علي غزال، من أحمد مرتضى، الحصول على مليون دولار سنويا مقابل انتقاله لصفوف القلعة البيضاء وجاء ذلك خلال جلسة جمعتهما الأيام الأخيرة.

رفض الأغلبية من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، الصفقة وذلك بسبب المستوى الغير مرضي الذي ظهر به اللاعب خلال مشاركته مع منتخب مصر في ولاية المكسيكي خافيير أجيري، وعدم نيل الصفقة قبولا من الجماهير البيضاء.

والسبب الثالث لفشل الصفقة أن أعضاء مجلس الزمالك، يرون أنه يوجد لاعبين يتميزون فنيا عن اللاعب في الدوري المصري، ولن يكلفو خزينة النادي المبلغ المالي الذي طلبه اللاعب.

وينوي مسئولو الكرة بنادي الزمالك البحث عن صفقة بديلة للاعب للتفاوض معها للانتقال لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

مفاجأة.. ميتشو يرفض التعاقد مع صفقة الموسم