بعد أزمة أسما شريف منير.. أحمد السعدني: هل حب الشعراوي من ثوابت الإسلام؟

السبت 02 نوفمبر 2019 | 07:30 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت الإعلامية وخبيرة التجميل أسما شريف منير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي، ونتيجة لذلك تصدرت تريند محرك البحث جوجل.

ورغم اعتذار أسما عن الخطاء في التعبير عن ما أرادت قوله، إلا أن الانتقادات لا تزال مستمرة، وهو ما رفضه الفنان أحمد السعدني، حيث دافع عنها منتقدًا الهجوم غبر المبرر، رغم أنها لم تفعل شيئا سوى أنها عبرت عن رأيها بحرية، على حد قوله.

اقرأ ايصاً| هاني شاكر: محمد رمضان لم يلتزم بالآداب العامة (فيديو)

وعلق السعدني على الأزمة عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلاً: "واحدة قالت مبحبش الشعراوي ومبيعجبنيش كلامه، هو اللي قالته ده حرام يا جماعة؟ هل حب الشعراوي من أصول وثوابت الإسلام؟ في ايه يا جماعة كفاية إرهاب فكري حنلاقيها منكم ولا منهم".

اقرأ ايضاً| السر في "المتعة".. لماذا وضع محيي إسماعيل "خيارة" بدلا من الشمعة بالتورتة؟ (فيديو)

ويذكر أن الأزمة قد أثيرت منذ صباح أمس الجمعة، بسبب أحد منشورات أسما شريف منير عبر حسابها على الفيسبوك، والذي تحدثت فيه عن عدم وجود شيوخ معتدلين يمكن متابعتهم والاستفادة منهم، بعيدا عن التطرف والتشدد وخلط الدين بالسياسة، وعندما نصحها أحدهم بمتابعة الشيخ الشعراوي ردت بأنها توقفت عن متابعته بعدما شاهدت بعض الفيديوهات له والتي تحمل كثيرًا من الأفكار المتطرفة، الأمر الذي أثار حملة انتقادات واسعة ضدها، مما دفعها للاعتذار وتوضيح ما كانت تقصده من حديثها.

أحمد السعدني