فايلر الأبرز بالأرقام ماذا قدم المدربين الأجانب في الدوري المصري حتى الآن

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 08:23 مساءً
كتب : نادية رجائي

انتهت أحداث الجولات الثلاثة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

وشهدت الجولات الثلاثة الأولى من مسابقة الدوري المحلي تفاوت في أداء المدربين للأندية المصرية وخاصة المدربين الأجانب، حيث يتواجد 7 مدربين أجانب مع أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، الإسماعيلي والجونة ووادي دجلة وطلائع الجيش.

ويستعرض لكم بلدنا اليوم في التقرير التالي أبرز ما قدمه المدربين الأجانب في ثلاث جولات..

رينيه فايلر

نجح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، في تحقيق العلامة الكاملة من 3 مباريات ب 9 نقاط.

ويعد فايلر من أفضل مدربي الدوري المصري خلال الثلاث جولات الأولى،حيث حقق 3 انتصارات متتالية بالفوز على سموحة 1-0، والإنتاج الحربي 4-0، وأسوان 5-1، وتصدر الفريق ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط.

نتيجة بحث الصور عن فايلر

ميتشو

على عكس المتوقع تلقي الصربي "ميتشو" المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، العديد من الانتقادات وعدم الرضا بسبب النتائج وتراجع أداء الفريق الفترة الأخيرة، وتلقي هجوم كبير من جماهير القلعة البيضاء بعد التعادل مع الصاعد حديثا لمسابقة الدوري الممتاز نادي إف سي مصر.

وواجه نادي الزمالك بقيادة ميتشو في جولاته الثلاثة الأولى الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وإف سي مصر، حيث حقق الفوز بصعوبة على الاتحاد بنتيجة 1-0، وفاز على مصر المقاصة بنفس النتيجة، وسقط في فخ التعادل أمام إف سي مصر بنتيجة 1-1.

نتيجة بحث الصور عن ميتشو

ديسابر

قدم الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أداء جيد خلال الثلاث جولات الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث فاز على نادي إنبي برباعية نظيفة في افتتاح مشواره بالمسابقة، وفاز على فريق طنطا بهدفين نظيفين، وتعادل أمام طلائع الجيش بنتيجة إيجابية 2-2.

ويحتل نادي بيراميدز بقيادة ديسابر المركز الثاني بعد الأهلي من جدول مسابقة الدوري المصري.

نتيجة بحث الصور عن ديسابر

ميودراج يستيش

نجح المدرب الصربي ميودراج يستيش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، في تقديم نتائج مقبولة مع الدراويش الفترة الأخيرة، حيث فاز على الجونة 1-0 بالجولة الأولى، ثم خسر أمام المصري البورسعيدي 3-1 بالجولة الثانية، قبل أن يفوز على وادي دجلة 1-0 بالجولة الثالثة، وحصد 6 نقاط ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة.

نتيجة بحث الصور عن ميودراج يستيش

سيرجيو فارياس

جاءت نتائج البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بطلائع الجيش، غير مرضية لطموحات الفريق العسكري خلال الجولات الثلاثة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز، فلم يحقق أي فوز خلال المباريات حيث خسر من المقاولون العرب بنتيجة 1-0، وتعادل مع إنبي 1-1، وتعادل مع بيراميدز 2-2، وحصد نقطتين فقط.

نتيجة بحث الصور عن سيرجيو فارياس

الصربي نيبوشا

لم تحقق نتائج الصربي نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، رضاء وطموحات إدارة الفريق الساحلي، حيث فاز في مباراة وحيدة خلال الثلاث جولات الأولى على حساب نادي مصر المقاصة بهدف نظيف، وخسر أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري، ويمتلك 3 نقاط فقط.

نتيجة بحث الصور عن نيبوشا مدرب الجونة

تاكيس جونيس

جاءت نتائج اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لنادي وادي دجلة، الأسوأ بين المدربين الأجانب حتى الآن حيث قاد الفريق إلى نتائج مخيبة خسر أمام طنطا 1-0، ثم تعادل مع حرس الحدود 2-2، وخسر أمام الاسماعيلي 1-0 ويمتلك نقطة وحيدة ويحتل المركز السادس عشر من جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة بحث الصور عن تاكيس جونيس

اقرأ أيضا