طقم ذهب وإقامة فندقية.. تعرف على هدايا ضحية مصطفى ابو تورتة

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 09:08 مساءً
كتب : رحاب الخولى

"إقامة كاملة في الفندق.. عزومة للعائلة.. وأخيرا طقم ذهب كامل"، عروض وهدايا انتشرت على الصفحات الرسمية لأشهر الفنادق والمطاعم ومحلات الصاغة كنوع من التعويض وإدخال الفرحة والسعادة على الفتاة ضحية مصطفى ابو تورتة.

نهال شعبان، ضحية مصطفى ابو تورتة، انتشرت قصتها خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وأصبحت ترتد محرك البحث الاجتماعي جوجل.

ومنذ أن أعلنت عن قصتها عبر جروب دندشة، سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الشاب مصطفى ابو تورتة، وبدأت الكومنتات والتعليقات تنتشر على صفحات رواد الفيس بوك، كما تغيرت الأكونتات لبعض الأشخاص وأصبحت باسم مصطفى ابو تورتة.

واستغلت المطاعم والفنادق ومحلات الصاغة قصة مصطفى ابو تورتة، ونشر محل جواهرجي شهير عبر الفيس بوك: "نهلة خطيبة مصطفى ابو تورتة ليها عندنا طقم ذهب، اللي يعرفها يبلغها".

وانتهز فندق شهير بمدينة دهب، قصة مصطفى ابو تورتة وكنوع من الدعاية، أعلن الفندق عبر صفتحه الشخصية، استضافة تلك الفتاة في الفندق إقامة كاملة بدون أتعاب.

ونشر الفندق عبر صفحته الشخصية: "طبعًا إحنا كفندق ميرضيناش نزعل نهال شعبان وحبينا نفرحها فعلا بحاجة بسيطة جدًا إنها تيجي عندنا تنورنا في الفندق اقامه كاملة شاملة التكاليف،و ليها تورته هدية، جبناكي دهب لوحدك عشان مصطفى مينفعش يدخل من البوابة".

كانت قد انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، حكاية شخص اسمه مصطفى، قام بترك خطيبته بحجة أن خاله مريض.

وقامت الفتاة الشابة: "نهال" بسرد قصتها عبر جروب على السوشيال ميديا اسمه "دندشة: الذي يجمع عدد كبير من السيدات، وأكدت أن العريس"مصطفى"هرب خلال حفل خطبته بحجة مرض خاله، ليترك العروسة وحدها في القاعة، ويغادر مع عائلته، حاملا معه "تورتة الفرح".

اقرأ أيضا